الخبر الحصري.. كلوب يطالب إدارة ليفربول بسرعة ضم ثنائى تشيلسي فى الصيف

كشفت تقارير صحفية أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أبدى رغبته لإدارة الريدز فى ضم لاعبين من صفوف تشليسي فى الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن كلوب طلب من إدارة ليفربول التعاقد مع ثنائي تشيلسي كونور جالاجير وماسون ماونت لاعبى خط الوسط.

وأضافت الصحيفة أن كلوب يعرف جيداً أن خط الوسط هو أضعف خطوط الفريق، وهذا ماظهر واضحا فى مباراة مانشستر سيتي، التي خسرها الريدز بنتيجة (4-1).

وينتهي تعاقد ماونت في ستامفورد بريدج، في صيف 2024، وسط أنباء أنه سيغادر هذا الصيف وينتظر تشيلسي عروضا للاعبه الدولي الصيف المقبل، خوفا من رحيله مجانا عقب نهاية عقده.

وتابعت الصحيفة، يسعى ليفربول للاتفاق سريعا مع ماونت، فى ظل رغبة توماس توخيل، المدير الفني الجديد لبايرن ميونخ، والسابق لتشيلسي، في ضمه إلى صفوف البافاري.

بينما تلقى جالاجير اهتماما من ناديي نيوكاسل وإيفرتون أيضا، حيث يمتد عقده حتى صيف 2025، لكن وقته في تشيلسي قد ينتهي إذا تم تأكيد عرض ليفربول.

ويتواجد ليفربول في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 47 هدفاً وتلقى 29.

اظهر المزيد