الخبر الحصري.. منافس الأهلى.. جون مانو ينضم لبعثة الهلال السودانى قبل مواجهة الحسم

انضم جون مانو، لاعب منتخب السودان الأولمبى إلى بعثة فريقه نادى الهلال السودانى فى القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلى الحاسمة فى التاسعة مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولى بحضور 50 ألف مشجع ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وتأهل منتخب النيجر على حساب السودان إلى أمم أفريقيا تحت 23 سنة المقرر إقامتها فى المغرب خلال الفترة من 24 يونيو إلى 8 يوليو المقبل.

وأبرز الحساب الرسمى لنادى الهلال وصول لاعبه الدولى تحت 23 عاما لمعسكر الهلال استعداداً لمباراة الأهلى المقبلة، فيما خاض الفريق مرانه وشارك فيه جميع اللاعبين.

كان هشام حسن السوباط، رئيس نادي الهلال، قد حدد مكافأة مالية كبيرة قدرها 5 الآف دولار للفوز على الأهلي والتأهل الى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

ويخوض الهلال السوداني مرانه الرئيسي مساء اليوم الخميس استعدادًا لموقعة الأهلي في القاهرة لحسم بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثانية بعد صعود صن دوانز.

ترتيب مجموعة الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا
ضمن صن داونز الصعود إلى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا بعدما وصل إلى 11 نقطة، وينتظر حسم البطاقة الثانية الحائرة بين الأهلى والهلال السودانى فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات.

يحتل صن داونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، بينما يأتى الهلال السودانى فى المركز الثانى برصيد 10 نقاط، والأهلى فى المركز الثالث برصيد 7 نقاط، والقطن فى المركز الرابع بدون نقاط.

 

اظهر المزيد