“الخبر الحصرى”أم تقتل طفلتها وتقوم بإغراقها لهذا السبب

كتبت / منة الله عصام

“ينشر الخبر الحصرى”

أقدمت أم على قتل ابنتها الطفلة التي تبلغ من العمر 9 سنوات بطريقة بشعة في مركز طامية بمحافظة الفيوم حيث أغرقتها في برميل مياه حتى فاضت روحها إلى بارئها، في مشهد مرعب مما تسبب في حالة من الهلع والرعب لدى ابنتيها الآخرتين.

حيث تلقى اللواء رمزي المزين مدير أمن الفيوم إخطار من العميد خالد حسن مٱمور مركز طامية بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بحدوث حالة قتل لطفلة لا تتعدي 9سنوات علي يد والدتها.

ثم انتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة المقدم محمد عبد الحكم رئيس مباحث مركز شرطة طامية، إلى مكان البلاغ، وجرى العثور على الطفلة فاطمة أحمد محمد عبد التواب، 9 سنوات، جثة هامدة، وتحول جسدها للون الأزرق، بعدما تخلصت منها والدتها بإغراقها في برميل المياه للتخلص من بكائها، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى طامية المركزي.

وأكدت تحريات رئيس المباحث أنّ القاتلة هي أم لثلاث فتيات، وأصيب بمرض نفسي منذ فترة، وكانت دائمة التعدي على بناتها الثلاث بسبب مرضها النفسي، وقررت معاقبة طفلتها الأخيرة، بسبب كثرة بكائها وطلباتها فأغرقتها في برميل مياه حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وورد إتصال تليفوني إلي شرطة النجدة من الابنة الكبري تبلغ عن جريمة والدتها، وأبلغت والدها بقيام والدتها بقتل شقيقتها الصغرى، وعلى الفور حرر الأب محضرًا ضد زوجته بالتسبب في وفاة ابنتهما.

اظهر المزيد