“الخبر الحصرى”أول مصمم ومفكر لفكره كونسبت أيچيبت

كتبت / مروة البحيري

“ينشر الخبر الحصرى”

صاحب مشروع ريادي مصري عربي يدعم ويتأهل الشبان لوصول رسالتهم للعالم بأكمله.

محمود احمد، عمره 24عام، درس تخصص هندسة كهرباء، خربج جامعة عين شمس.

طموحه منذ البدايه هو ان يصل الي حلمه الذي نشاء في مخليته ويظل يكبر حتي صمم انه يبذل قصاري جهده حتي يتحقق.

عام 2019 كانت اول خطوه في رحلته مع رياده الاعمال علي الرغم من انه مهندس الا ان حبه الشديد لرياده الاعمال كان يكبر طوال الوقت حتي درس كل صغيره وكبيره واصبح علي درايه كامله بالاعمال، كما درس اداره اعمال في جامعة كينجز الدولية في لندن وتخرج ايضا علي يد احد الدكاتره الكبار وكانت صابرينا ميستري.

IMG 20210811 WA0006 موقع الخبر الحصرى

ثم بدء ان يأخذ خطوات فعلية علي ارض الواقع.
وكانت اول هذه الخطوات هو انشاء مشروع خاص له وكان اسمه كاف.

بدء بمجموعه من اصدقائه وكان هدفهم الاول والاخير مساعده الناس أصحاب الحرف المهنية الخاصه مثل مشاريع الهاند ميد وغيره من الحرف واستمر هذا المشروع اكثر من شهر.

ولكن من وجهه نظر محمود احمد لم يصل الي حلمه بعد.
حدث فشل في مشروع كاف كانت صدمه كبيره للجميع واكثرهم محمود احمد لان بالنسبه له مشروع كاف ليس مجرد مشروع بل كيان يعتز به ويعتبر اول نقطه تحول في حياته…
لم ييأس، لم يتخلي عن احلامه وبدء بتطوير ذاته مره اخري واخذ مبدأ انه لان يقوم بأي مشاريع حتي يكون علي استعداد لصمود امام العوائق وتكمله المسار.

حصل ايضا علي سفير العلاقات الدولية الشرفيه من مؤسس العلوم الكندية.

حصل ايضا علي شهادة جامعية من الجامعه الامريكية في مصر في مقدمه رياده الاعمال من الفكره الي المشروع.
محمود مؤمن بأن ربنا خلق كل شخص لرساله يقدمها في الارض ويحسن تقديمها.

محمود احمد من الشخصيات التي تفضل ان يكون لها اثر ايجابي في حياه الغير من الرغم ان الاستفادة لاي شخص ممكن يسعي ويحاول ويدرس هذه الاشياء بكل سهولة ولكن بالنسبه له فهي ثاني نقطه تحول ثانيه في حياته وهي كونسيبت.

دايما يردد اللهم ما أنا الا رساله تصل بأمرك ثم تمزق اوراقها ويبقا أثرها فاللهم الأثر في الارض، من ضمن احلامه انه يغير فكره الاعلام السلبي ودا كان الهدف الاساسي في كونسيبت، وبدء بمفرده يهدف ان يصل حلمه الي الجميع وتعم الفائده علي الكل.

بدء باشياء بسيطة ولكنه لم يتخيل ان تحقق هذا النجاح الهائل في وقت قصير.

لهذا لا تتخلي عن احلامك بل ابذل اقصي ما يمكنك ابذاله ستصل يوما ما وتكون داعما للاشخاص كثيره، كون صاحب احلام وحقق حتي لو لم تنجح سريعا فقط يكفي ان تحاول مرارا وتكرار.

 

اظهر المزيد