“الخبر الحصرى”إزالة تعديات البناء المخالف ورفع الإشغالات المخالفة بنطاق محافظة الشرقية

كتبت/ ندى صافيه

“ينشر الخبر الحصرى”

وجه الدكتور “ممدوح غراب” محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بإستمرار الحملات اليومية، لإزالة التعديات المخالفة علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائي ومتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية، لتقليل الإصابة بفيروس كورونا حرصاً على صحة وسلامة الجميع.

في ضوء تلك التوجيهات تكثف الأجهزة التنفيذية والأمنية جهودها على مدار اليوم، لضبط المتعدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائي ومتابعة حركه الشوارع ورفع الإشغالات المخالفة، لإيجاد السيولة المرورية فضلاً عن متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية، لمكافحة كورونا حفاظاً على سلامة المواطنين.

IMG 20210730 WA0072 موقع الخبر الحصرى

وفي هذا الإطار، قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بحملة إشغالات موسعة بشوارع المدينة، لرفع كافة المخالفات والتعديات على حرم الطريق، لعودة الإنضباط لشوارع المدينة أمام حركة المواطنين
.
وقامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس برفع 57 حالة إشغال مخالف، وضبط 27 آخر حفاظاً على الإنضباط بشارع البلبيسي.

IMG 20210730 WA0073 موقع الخبر الحصرى

وفي سياق متصل شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بكفر أيوب سليمان والقسم الهندسي بالوحدة، حملة لإزالة سور مُقام بالمخالفة على الأرض الزراعية بناحيه عزبة الطحاوية على مساحة 50 متر، وتمت الإزالة على نفقه المخالف وتطبيق القانون على المخالفين.

وشن الجهاز التنفيذي لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملات موسعة لرفع الإشغالات، وأسفرت الحمله عن رفع 34 حالة إشغال متنوعة أمام المحال التجارية والطرق العامة والمقاهي.

كما قامت رئاسة حى اول الزقازيق بإزالة فى المهد لأعمال بناء مقابر بالمخالفة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بمصادرة المركبات المخالفه وغير المرخصة، وتم التحفظ على 15 توكتوك مخالف وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أصحابه.

IMG 20210730 WA0071 موقع الخبر الحصرى

اظهر المزيد