“الخبر الحصرى”المفكر الدولي الحبيب النوبي ينعى والدة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ

كتبت:حنين الجوهري 

“ينشر الخبر الحصرى”

نعى المفكر الدولي الكبير الحبيب النوبي مدير مركزي الملك سلمان للشباب ومركز الملك سلمان الاجتماعي التابعان للديوان الملكي بالعاصمة السعودية الرياض ورئيس اتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية واتحاد شباب الجامعة الأمريكية بالقاهرة ومدير النادي الدولي لسفراء السلام بنيويورك والنادي الحضاري الإستراتيجي الدبلوماسي بالدنمارك . والدة المستشار عبد الوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ والتي وافتها المنية اليوم الخميس.

وقال الحبيب النوبي في بيان له: “أتقدم بخالص العزاء إلى المستشار عبدالوهاب عبدالرازق في وفاة المغفور لها بإذن الله والدته، داعيًا الله عز وجل أن يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته ويسكنها الفردوس الأعلى”.

وتوفيت اليوم، والدة رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، وتقام مراسم الجنازة غدًا الجمعة في مسجد المشير طنطاوي، والدفن في مقابر الأسرة بمركز بني مزار بمحافظة المنيا.

يذكر أن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس المحكمة الدستورية العليا الأسبق، تولى رئاسة حزب مستقبل وطن فى شهر مارس الماضى. وشغل المستشار عبد الرازق شغل منصب الرئيس الأسبق للمحكمة الدستورية العليا، وأمضى وقتا طويلا في القضاء بأنواعه المختلفة، رئيس مجلس الشيوخ من مواليد محافظة المنيا في أغسطس 1948، حاصل على ليسانس الحقوق في عام 1969، بتقدير جيد، جامعة القاهرة، وعين المستشار عبد الوهاب عبد الرازق بالجهاز المركزي للمحاسبات، في بداية السبعينيات من القرن الماضي، ثم عين كمعاون نيابة عامة، كما عُين وكيلًا للنائب العام من الفئة الممتازة، ونائب بمجلس الدولة، ومستشارًا مساعد

اظهر المزيد