“الخبر الحصرى”بدء فعاليات مؤتمر The Marketers League من دوري المسوقين “ما وراء الوباء”

كتب:أحمد البتانوني 

“ينشر الخبر الحصري” IMG ٢٠٢١٠٣١٣ ١٦٢٢٤٨ موقع الخبر الحصرىبدأ مؤتمر The Marketers League، والذي يعتبر أول مؤتمر من نوعه للدعايا والتسويق في الشرق الأوسط، بحضور المدير التنفيذي للهيئة القومية للاتصالات، وعدد من الوزراء والمسوقين الدوليين والمحليين، وذلك من أجل إيجاد حلول تسويقية وأفكار رائدة في ظروف أزمة كورونا وأثرها على التجارة والصناعات المختلفة في مصر ودول العالم،

من جانبه قال سامح فرج المؤسس والمدير التنفيذي للمؤتمر، “لو كان الأمر بيدي لطالبت بإنشاء وزارة متخصصة للتسويق، تعمل على رفع مكانة مصر عالميًا، وتسويق المشروعات الهامة التي تقوم بها الوزارات المختلفة.
وأضاف فرج، أن مهنة التسويق لها شرف وأمانة، ويجب على ممتهنها أن يتعرف عليها قبل أن يعمل بها، فمصر تمتلك العديد من المسوقين المبدعين الذين يعملون في صمت.
ومن المنتظر أن يلقي كل من: الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور أشرف صحفي وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد عناني وزير السياحة والآثار، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، كلمة خلال اليوم الأول من المؤتمر، كما سيتحدث عدد من الرموز الوطنية والمتحدثين الدوليين.
ويستهدف المؤتمر إيجاد حلول تسويقية وأفكار رائدة في ظروف أزمة فيروس كورونا وأثرها على التجارة والصناعات المختلفة في مصر ودول العالم، وتقديم إستراتيجيات الشركات تجاه الأزمة وسلوك المستهلك تجاه السوق، علاوة على إكساب جيل الشباب المعرفة وتوضيح بعض مفاهيمهم وخبراتهم ومؤسساتهم للتعلم منها. كما يهتم المؤتمر بتحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030 للشركات في ظل الظروف الحالية، وكيفية تطوير الأداء وأساليب التسويق الحديثة في العصر الحديث.

اظهر المزيد