“الخبر الحصرى”بسبب خلافات زوجية.. عامل يضرب زوجته ببطنها حتى الموت بأبو حماد شرقية

كتبت / ندى صافيه

“ينشر الخبر الحصرى”

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية اليوم، القبض على عامل لإتهامه بقتل زوجهته إثر خلافات زوجية بينهما، بمركز أبو حماد شرقية.

تلقى اللواء “إبراهيم عبدالغفار” مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء “عمرو رؤف” مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بورود بلاغًا من والد السيدة “نسرين . م. ع” تبلغ من العمر 28 عاماً ربة منزل، تقيم بقرية الشباروة بمركز أبوحماد، يتهم فيه زوج ابنته بقتلها.

وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي من ضباط مركز شرطة أبوحماد، وتبين أن الزوجة توفت إثر تعرضها لضرب مبرح، حيث قام زوجها بضربها في بطنها أدى إلى مصرعها في الحال بعد مشادات دارت بينهما.

وقد ذكر شهود العيان أن هناك خلافات دائمة بين الزوج وزوجته ويتدخل الأهل في كل مرة، والزوج يعاني من كهرباء في المخ، وتكررت الخلافات كثيراً، وتعرضت الزوجة لغيبوبة بسبب الضرب المبرح لعدة مرات، كما تعد الزوج على والد زوجته من قبل، وفي يوم الواقعة إستعان بأمه وأخيه وتعدوا عليها بالضرب.

وتمكنت القوة من ضبط الجاني، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات برئاسة “محمد حماد” مدير النيابة، وبإشراف المستشار “محمد الجمل” المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

وتم تحرير محضر بالواقعة ،وتم نقل جثة المجني عليها لمستشفى أبو حماد المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

اظهر المزيد