“الخبر الحصرى”حقيقة ضحية المطاردة المميته في شوارع القليوبية

كتبت / أسماء سعد

“ينشر الخبر الحصرى”

حدث أمس بمحافظة القليوبية، حادث غريب أثار استغراب أهالي منطقة كفر شكر وذلك بعد أن لقي زوج مصرعه أثناء مشادة كلامية بين الطرفين تمحورت حتي لقي الزوج حتفه، وأطلقت الشائعات في المنطقة أن الزوجة قامت بقتل زوجها، ولكن الحقيقة أن الزوج أصيب بأزمة قلبية مفاجئة أثناء جريه خلف زوجته للحاق بها، فسقط ولقي حتفه في الحال.

فيما قال شهود العيان بمنطقة كفر شكر، أن المتوفي سقط مغشيًا عليه أثناء مشادة بينه وبين زوجته وتحول الخلاف إلى مشاجرة بينه وبين زوجته وشقيقها في الشارع بسبب خلافات زوجية بين الزوجين، وكان الزوج يريد رد زوجته إلي منزلهما بعد أن تركت المنزل بسبب الخلافات الزوجية ومشاكل بينهما.

وأن الزوج كان يريد اللحاق بزوجته للإمساك بها ولكنه سقط فجأة مغشيًا عليه حيث أنه مريض قلب منذ فترة كما أضاف الشهود، أن الزوجة لم تقوم بقتل زوجها وليست سبب في الواقعة وأن ما تم نشره حول قتلها لزوجها لم يكن إلا إفتراء وكذب، وتم دفن جثمان المتوفي بعد قرار من النيابة العامة وحضور أهله وأبنائه دون أي مشكلة.

والجدير بالذكر نفي أسرة المتوفي أي شبهه جنائية في الحادث وصرحت بأن الزوج توفي بسبب المشادة الكلاميه والمشاجرة وذلك لكونه مريض قلب ولم يتحمل قلبه الحزن والتعصب، وأكد ذلك أيضًا الطب الشرعي لم يتم العثور على إصابات أو كدمات بجثمان المتوفي، كما تم دفن الجثمان بعد أن أذنت النيابة العامة بذلك.

كما انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة كفر شكر لموقع الحادث، وذلك بعد أن تلقت أخطارًا من مركز شرطة كفر شكر بورود بلاغًا بوفاة زوج خلال مشاجرة مع زوجته بسبب الخلافات الأسرية،وبالمعاينة والفحص تبين أن الزوجة هربت للشارع أثناء المشاجرة، وخلال مطاردة الزوج لها تدخل عدد من الجيران. وأثناء محاولة تهدئته سقط مغشيًا عليه وبنقله إلى المستشفى تبينت وفاته.

اظهر المزيد