“الخبر الحصرى”رئيس مصلحة الجمارك يتفقد قرية البضائع بمطار القاهرة

كتبت / أسماء سعد

“ينشر الخبر الحصرى”

زار “الشحات غتوري” وكيل أول وزارة المالية ورئيس مصلحة الجمارك قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي، لتفقد سير العمل بها وحركة العمالة، وأيضًا لإقامة جسر التواصل بين ممثلي قيادة المصلحة والعاملين بها أو المتعاملين معها ولمعرفة مشاكل المواطنين من التعامل الجمركي والتعامل معها بسهولة ويسر.

قام الشحات غتوري بزيادة تفقدية لعدد من المواقع الجمركية منها جمرك شركة مطار القاهرة الدولي وجمرك شركة وارد مصر للطيران لمتابعة سير العمل وحل مشكلاته.

واضاف غتوري أن الدولة تبذل قصارى جهدها في تحسين جو الاستثمار في البلاد وتشجيع المستثمر الأجنبي للاستثمار بمصر، وذلك من خلال تطوير وتحسين مستوى الموانئ البحرية المصرية وأيضًا رقمنة المنظومة الجمركية وذلك تسهيلًا للمستثمر في إجراءات الإفراج عن البضائع.

أشار غتوري إلى أن مراكز الخدمات اللوجستية العاملة بمنظومة النافذة الواحدة، تحظى بالمتابعة المستمرة من وزير المالية؛ بما يدفع العاملين لمضاعفة جهودهم للارتقاء بمستوى الأداء، وتحقيق الجودة الشاملة.

كما أثني غتوري علي جهود العاملين بالمنظومة الجمركية وجهود العاملين بجمارك الصادرات والواردات الجوية بقرية البضائع بالقاهرة.

اظهر المزيد