“الخبر الحصرى”ضبط 5 آلاف لمبه ليد داخل مصنع بدون ترخيص بنطاق مركز بلبيس محافظة الشرقية

كتبت / ندى صافيه

“ينشر الخبر الحصرى”

كلف الدكتور “ممدوح غراب” محافظ الشرقية الأستاذة “فايزة عبد الرحمن” وكيلة وزارة تموين الشرقية، بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز ومحطات الوقود، للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية، والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونية من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قامت إداره تموين بلبيس بحملة على المنشآت الصناعية، للتأكد من إلتزامهم بالإجراءات والإشتراطات التموينية، وتم تحرير محاضر ضد المخالفين كالتالي :-

تم تحرير المحضر رقم 16317 جنح بلبيس ضد “ر. ع.ج” مدير مسئول بمصنع لتصنيع غطاء الصرف الصحى يُدار بدون ترخيص وتم التحفظ على ٤ آلاف كجم فايبر جلاس داخل شكائر و440 كجم ماده بولى ايستر داخل برميلين و١طن ماده زمن استريت بشكائر و100 غطاء منتج نهائي قبل بيعه بالأسواق.

كما تحرير المحضر رقم 16316 ضد “ا. ع . ع” مدير مسئول بمصنع لتصنيع اللمبات الليد، يُدار بدون ترخيص وتم التحفظ على 5 آلاف لمبه معدة للبيع، و 10 آلاف كفر بلاستيك معد لتصنيع اللمبات، كما تم التحفظ على 5 آلاف سوستة و 500 بودي للمبات.

اظهر المزيد