“الخبر الحصرى”مديرية امن الغربية :القاء القبض على شخص منتحل صفة ظابط يبتز السيدات ويهددهم بالسجن

كتبت/نهلة حمدى

“ينشر الخبر الحصرى”

ألقت قوات أمن الغربية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، اليوم الإثنين، القبض على شخص انتحل صفة ضابط بوزارة الداخلية؛ لتهديد سيدة بالسجن في حال عدم مقابلته وإرسال صور خاصة بها له.

البداية كانت بتلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء ياسر عبدالحميد مدير إدارة البحث الجنائي بالغربية، بورود بلاغ من سيدة تتهم شخصًا يدعي عمله ضابطا بوزارة الداخلية لقيامه بتهديدها بالسجن في حالة عدم لقائه وإرسال صور خاصة بها له.

وتبين من التحريات صحة البلاغ وقيام أحد الأشخاص ويدعى “أ. م” من مواليد 1998، ويعمل فني نحات، ومقيم بإحدى قرى محافظة بني سويف، بإنشاء العديد من صفحات التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منتحل صفة ضابط يدعى الرائد أحمد الحجار رئيس قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية سابقا وحالياً رئيس قسم شرطة أول كفر الشيخ، ويتمتع بسمعة طيبة بين جموع المواطنين.

وتبين من التحريات، أن المتهم ابتزَّ سيدة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مهدداً إياها بالسجن في حالة عدم لقائه، فتم تحديده وضبطه بمأمورية قادها عدد من رجال مباحث الغربية ووحدة مباحث مركز بسيون الرائد أمير نور الدين رئيس المباحث.

وبمواجهته، اعترف بارتكابه للواقعة وبتطوير المناقشة الأمنية معه، تبين تصويره عدد من السيدات والفتيات بنفس أسلوب التهديد والوعيد، وحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف الواقعة.

اظهر المزيد