“الخبر الحصرى” بيرسي تاو لجماهير الأهلي ” أنتظركم بشدة فأنا أتطلع إلي روؤيتكم في الملعب”

كتب / محمد بسيوني

“ينشر الخبر الحصرى”

قال الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي المنضم حديثا لصفوف الفريق في حواره على الموقع الرسمي للنادي أنه يجيد اللعب في العديد من المركز مثل مهاجم تاني أو صانع ألعاب أو في المركز الأيمن والأيسر .

ووجه تاو رسالته إلى جماهير القلعة الحمراء قائلاً : رسالتي لجماهير الأهلي أنني أتطلع إلي لقائهم ، وأن نحظي بوقت رائع ونصنع ذكريات جيدة ، وسيكون جيدا أن أصبح جزء منهم ، سأكون سعيدا جدا بالوجود معهم ، لا أستطيع الأنتظار لأكون معهم في الملعب.

وقال في حديثه عندما يتقدم الأهلي بعرض لك لا يمكنك التفكير ، يجب عليك أن توافق ، هناك العديد من الأسباب جعلتني أنضم إلي الأهلي من بينها علاقتي الجيدة مع بيتسو موسيماني المدير الفني ، وهو شخص يتعافل مع من حوله ، وأنا أيضا أفضل القيام بذلك ، وهو يبحث دائما عن الفوز وهذا ما أتطلع إليه.

وكشف إسم عائلتي تاو ، وهذا يعني الأسد في جنوب إفريقيا، عندما تلعب في جنوب إفريقيا، ثم تأتي لك الفرصة للعب في الأهلي ، فهذا مثل الحلم الذي تحول إلي حقيقة.

وأشار أنا العب في مركز صانع الألعاب والمهاجم الثاني ، لكن حسب تعليمات المدرب ، ومن الممكن أن أكون جناح أيمن أو أيسر ، وأنا أريد تحقيق دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي لعدة مرات ، وأنتظر بشدة بطولة كأس العالم للأندية فاللعب مع الأهلي في بطولة بهذا الحجم من أهم أسباب وجودي هنا ، وأسعي لكتابة التاريخ في القلعة الحمراء.

 

وأضاف الأهلي أكبر ناد في أفريقيا وأتذكر تتويجه باللقب على حساب أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي عام 2013.

وأكمل قائلا أنا أعرف الكثير من اللاعبين ولكن لا أعرف الاسماء بالكامل فأنا أتذكر حارس المرمي فقام بتصدي رائع أمامي ، أعرف العديد من الأندية في الدوري المصري.

اظهر المزيد