“الخبر الحصرى” تحرير 61 محضرًا متنوعًا للمخالفين لقرارات الغلق وفض سرادقين بكفر الشيخ

كتبت:حنين الجوهري 

“ينشر الخبر الحصرى” 

قام اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، بمتابعة أعمال لجان المرور بمجالس المدن والمركزة بنطاق المحافظة للتأكد من عدم مخالفة المحلات والمقاهي والكافيهات والكافتيريات بقرار الغلق، إضافة للحملات الليلية لرفع المخلفات ، بالتعاون بين مجالس المدن والمراكز الشرطية ، بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظة.

كما أن “المحافظ” تلقى تقريرًا من رؤساء مدن ومراكز المحافظة عما أسفرت عنه حملات غلق المحال لليوم ال22 على التوالي، حيث تمكنت الحملات من تحرير 61 محضرًا متنوعًا ، للمخالفين بمدن وقرى المحافظة، وجاء ذلك طبقًا للخطة التي أقرتها الدولة لمواجهة أزمة فيروس كورونا.

وتمكنت حملة مجلس مدينة كفر الشيخ، من تحرير 8 محاضر للمخالفين من أصحاب المحال بشرق وغرب العاصمة، وحملة مجلس مدينة دسوق من تحرير 14 محضرًا للمخالفين بدسوق ،ومحضرين لعدم ارتداء الكمامات ، وفض سرادقين لإقامة عرسين ، وحملة مجلس مدينة فوه من تحرير 4 محاضر لأصحاب محل ، وحملة مجلس مدينة سيدى سالم من تحرير 3 محاضر للمخالفين من أصحاب المحال.

كما تمكنت حملة مجلس مدينة بلطيم من تحرير 4 محاضر للمخالفين من أصحاب المحال، وحملة مجلس مدينة الرياض من تحرير 5 محاضر للمخالفين من أصحاب المجال، وحملة مجلس مدينة قلين من تحرير محضرين لمخالفين، وحررت حملة مجلس مدينة مطوبس 3 محاضر لأصحاب المحال المخالفة.

وفي الحامول تمكنت حملة مجلس المدينة من تحرير 4 محاضر للمخالفين لقرار مجلس الوزراء ، وتحرير 6 محاضر للمخالفين من أصحاب المحال بمدينة بيلا ، وحررت حملة مجلس مدينة البرلس 3 محاضر للمخالفين، وحررت حملة مجلس مدينة سيدى غازى 3 محاضر لأصحاب محال مخالفة.

IMG 20210528 WA0000 موقع الخبر الحصرى

اظهر المزيد