الخبر الحصرى.. كورتوا: ريال مدريد شعر بالإحباط بعد الفوز على تشيلسى

قال البلجيكى تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسبانى إن زملاءه كانوا منزعجين لعدم حسم المواجهة أمام تشيلسى رغم الفوز 2 / 0 فى ذهاب دور الثمانية بدورى أبطال أوروبا أمس الأربعاء.

وفاز ريال مدريد حامل اللقب ثنائية كريم بنزيما وماركو أسينسيو في العاصمة الإسبانية، ولعب تشيلسي بعشرة لاعبين لأكثر من نصف ساعة بعد طرد بن تشيلويل.

وقال كورتوا في تصريحات صحفية نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية إن الفريق شعر بالإحباط بعد المباراة.

وواصل حارس مرمى تشيلسى السابق: “فى كل مرة تخوض فيها مباراة كبيرة فى أدوار خروج المغلوب تشعر بأنه كان يجب عليك حسم المواجهة مبكرا”.

وأضاف كورتوا: “إنها نتيجة جيدة لكننا محبطون لأننا لم نسجل الهدف الثالث أو حتى الرابع أتمنى ألا نندم على ذلك عندما نواجه تشيلسى الأسبوع المقبل، تشيلسي شكل خطورة في بداية المباراة بفضل الهجمات المرتدة الفرصة التي أنقذتها بعد هدفنا الأول كانت مهمة، لو أدرك تشيلسي التعادل لتعرضنا لضربة نفسية، أنا سعيد بإنقاذ هذه الفرصة، التصدي لهدف مُحقق يجعلني سعيدًا جداً، لعبنا مباراة كاملة للغاية وخصوصاً من الناحية الدفاعية “.

وزاد كورتوا: “سنحاول البدء بقوة الأسبوع المقبل هدفنا هو التسجيل أولا والفوز مرة أخرى، في مباراة الإياب يجب أن نخوضها كما لو كنا متعادلين 0-0، مثل مباراة برشلونة معتقدين أننا بحاجة للفوز، إذا خرجت معتقداً بأنك فائز ستخسر فجأة 2-0”.

واختتم حارس الريال “عندما تم طرد تشيلويل وأصبحوا يلعبون بـ 10 للاعبين، كان يجب علينا تسجيل المزيد من الأهداف واستغلال الفرص التي أتيحت لنا، في الشوط الثاني كان علينا أن حافظ على الاستحواذ لفترة طويلة، حتى لا نسمح لهم بتسجيل هدف يمكن أن يغير النتيجة”.

اظهر المزيد