الخبر الحصرى.. مورينيو يدخل دائرة اهتمامات النصر السعودى لخلافة الفرنسى جارسيا

كشفت تقارير صحفية أن نادى النصر السعودى على أعتاب فسخ التعاقد مع الفرنسى رودى جارسيا المدير الفنى للفريق بعد تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

وفرط النصر أمام الفيحاء فى فرصة تضييق الخناق على المتصدر الاتحاد، وأضاف نقطة وحيدة لرصيده محافظا على المركز الثانى برصيد 53 نقطة.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية إن إدارة النصر لم تكن إقالة جارسيا واردة فى ذهن إدارة النصر بعد التعادل 0ـ0 مع الفيحاء، الأحد الماضى إلا أن الاجتماع بين المدير الفنى واللاعبين من الإدارة فكرة عدم استمرارية جارسيا.

وأضافت الصحيفة أن جارسيا عقد جلسة مع لاعبيه فور انتهاء الحصة التدريبية وشن عليهم هجومًا كلاميًا حادًا علمت به الإدارة مثل “دللتكم بما فيه الكفاية.. أنت لاعب عادى اذهب إلى الرديف”.. بعض العبارات مزجت بين الغضب والتهكّم أطلقها الفرنسي رودي جارسيا، في اجتماعه الأخير مع لاعبيه وكانت بداية النهاية لوجوده فى النادى.

من جانبها قالت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية إن إدارة نادى النصر وضعت اسم البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق روما الإيطالى كأول الخيارات من أجل تولي منصب المدير الفني للفريق بدءاً من الموسم المقبل خلفاً لرودي جارسيا، وأنهم بدأوا فعلياً في الحديث مع وكلاء المدرب تمهيداً لبدء المفاوضات الفعلية، ومعرفة رأيه في الخطوة المنتظرة بالتدريب في الملاعب السعودية.

وتولى رودي جارسيا قيادة فريق النصر منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليدير 26 مباراة للفريق العاصمي في مختلف المسابقات، حقق خلالها 18 فوزاً مع 5 تعادلات و3 هزائم، دون أن يحقق بعد أي بطولة مع الفريق، وسجل لاعبو النصر تحت قيادة الفرنسي 55 هدفاً، واستقبلت شباكهم 16 في المقابل.

وخسر النصر بطولة كأس السوبر السعودية مع جارسيا، بعد الهزيمة أمام الاتحاد في نصف النهائي بنتيجة 1 – 3، مع وجوده في المركز الثاني في الدوري برصيد 53 نقطة بعد 23 جولة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

كذلك سيلعب الفريق في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مع مباراة مرتقبة ستجمعه بالوحدة نهاية الشهر من أجل العبور إلى النهائي.

 

اظهر المزيد