“الخبر الحصرى” نيابة الظاهر الجزئية تأمر بحبس المتهمين بالشروع فى قتل شاب بمنطقة الظاهر 4 أيام

كتبت:حنين الجوهري 

“ينشر الخبر الحصرى” 

أصدرت نيابة الظاهر الجزئية، اليوم الإثنين، قرارًا بحبس عاطل وحلاق، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامهم بالاعتداء على عامل والشروع فى قتله، بإحداث جرح قطعى فى رقبته من الخلف باستخدام سلاح أبيض “موس”.

و من التحقيقات تبين أن المتهمين قاموا باحتجاز المجنى عليه داخل محل المتهم الثانى، لوجود خلافات بينهما فى منطقة الظاهر.

وترجع بداية الواقعة البداية حين تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الظاهر بلاغًا من عامل، يفيد فيه بتعرضه للاعتداء من قبل عاطل وآخر حلاق ومحاولة الشروع فى قتله، بعد أن تم استدراجه إلى محل عمل المتهم الثانى “محل حلاقة” من قبل المتهم الأول، وذلك عقب نشوب مشادة كلامية بينهما بسبب أولوية سحب النقود من ماكينة الصراف الآلي، فاستدرجه المتهم الأول إلى محل المتهم الثانى بحجة تصفية الخلاف بينهما.

وأضاف المجنى عليه في محضر البلاغ أنه فور دخوله إلى المحل فوجئ بالمتهم الأول يغلق باب محل الحلاق الخاص بالمتهم الثانى، ووجه إليه السباب والشتائم، وقام بالتعدي عليه بسلاح أبيض “موس” وإحداث جرح قطعى فى رقبته من الخلف منطقة العنق، ثم فتح باب المحل وأخرجه منه أمام الأهالى فى المنطقة وهو غارقًا فى دمائه.

وسرعان ما انتقل رجال مباحث قسم شرطة الظاهر إلى موقع الجريمة ، وتم ضبط المتهمين من قبل رجال الشرطة ، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة لوجود خلافات بين المجنى عليه والمتهم الأول، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، وباشرت التحقيقات.

اظهر المزيد