الخبر الحصري..أبراج تعانى من الأرق أثناء الليل.. الحمل بيشتغل والقوس بيستمتع بالطبيعة

يحرص البعض على النوم مبكراً، سواء بغرض الاستيقاظ في الصباح للذهاب للعمل أو السفر أو لأنها عادة من عاداتهم اليومية، لكن البعض يواجهون مشكلة أثناء النوم، حيث يعانون من الأرق الذى يجعلهم مستيقظون طوال الليل، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “yourtango”.

أبراج تعانى من الأرق أثناء الليل
برج الحمل
رغم أن مولود برج الحمل يعانى من الأرق طوال الليل، إلا إنه يتمتع بطاقة ونشاط، لا يعرف أحد مصدرها الحقيقى، كما يحرص على العمل طوال الوقت، حتى إنه قد ينسى الحصول على قسط كافى من النوم.

برج القوس
رغم أن برج القوس يعشق النوم، لكنه لا يستطيع الحصول عليه، بسبب حرصه على ألا يفوت لحظة استمتاع سواء عند الجلوس مع الأصدقاء أو مشاهدة المناظر الطبيعية أثناء السفر.

 

برج الدلو
لا يستطيع مولود برج الدلو الحصول على قسط كافى من النوم، كما يبحث طوال الوقت عن طرق تساعده على الاستيقاظ طوال الليل، والتي منها مشاهدة فيلم سينمائى أو يظل يفكر في حل لمشكلة ما.

برج الجوزاء
يستطيع مولود برج الجوزاء النوم لمدة 8 ساعات على فترات متقطعة سواء بالحصول على قيلولة أثناء فترة الظهر أو عند العودة من العمل، وبرغم تخطيطه للذهاب إلى الفراش مبكراً، لكنه يظل طوال الليل يبحث في مواقع التواصل الإجتماعى، لذلك ينام لساعات قليلة .

 

برج الميزان
يعانى مولود برج الميزان من الأرق أثناء الليل، سواء بسبب تحدثه مع أحد الأصدقاء أو لتفكيره وتخطيطه لعمله في المستقبل، أو لحل مشكلة ما، لكنه في نفس الوقت يحرص بالحصول على قسط كافى من النوم في اليوم التالى حتى يستعيد تركيزه.

اظهر المزيد