الخبر الحصري.. أنشيلوتي يعلن غياب بنزيما وميليتاو عن ريال مدريد أمام مايوركا

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، غياب كريم بنزيما وإيدير ميليتاو عن الملكي أمام ريال مايوركا، فى المباراة المقرر إقامتها غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإسباني.

وكان ثنائي ريال مدريد كريم بنزيما وإيدير ميليتاو قد تعرضا للإصابة أمام فالنسيا الخميس الماضي، فى الجولة الـ 17 المؤجلة من الليجا.

وقال مدرب ريال مدريد فى مؤتمر صحفي اليوم، “ميليتاو وكريم يجريان الفحوصات فى الوقت الحالي، ولا يبدو الأمر جيداً، غداً سيغيبان ولكنهما سيسافرون للعب فى كأس العالم للأندية”.

وعن موقف المدافع النمساوي دافيد ألابا من المشاركة مع الريال أمام مايوركا قال أنشيلوتي، “ألابا تدرب ويمكنه اللعب دون مشاكل”.

وأضاف مدرب الريال، “فى المباريات الأخيرة قدمنا أداءً جيداً وافتقرنا إلى الفوز على ريال سوسيداد، لكننا نستعيد مشاعرنا الجيدة، ويبدو أن الفريق أفضل، حدثت لنا الإصابات وهذا أمر لا يمكن التنبؤ به، لكن الفريق في حالة جيدة”.

وحول رغبته فى التعاقد مع لاعبين فى انتقالات يناير، أوضح مدرب ريال مدريد، “بخصوص الأخبار التى انتشرت بأننى كنت أرغب فى بالتعاقد مع لاعبين فى الميركاتو الشتوي فهذا غير صحيح”.

وأثني أنشيلوتي على فريق مايوركا قائًلا، “إنه فريق يستمتع برد فعل جيد ويدافع بشكل جيد للغاية، إنهم صلبون ويتعاملون مع الكرة بشكل جيد”.

وبخصوص ما إذا كان فينيسيوس مثال لكرة القدم أم لا، رد أنشيلوتي: ” نعم. جميع أحفادي لديهم قميص فينيسيوس. لكل واحد رأيه، بالنسبة لي هو لاعب كرة قدم عظيم”.

وعن خصم الريال المحتمل في نصف نهائي مونديال الأندية، والذي سيتحدد مساء اليوم السبت، من الاهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي، قال أنشيلوتي ” في الوقت الحالي لا أتابع البطولة كثيراً، بعد مايوركا سنركز بالكامل على ذلك. أعرف المنافسين المحتملين”.

وعن اللعب 2 ظهرًا بتوقيت إسبانيا أمام مايوركا، تحدث كارلو أنشيلوتي قائًلا: ” لا يبدو لي أنه من الصواب أن نلعب يوم الأحد الساعة 2:00 ظهراً، يجب أن تحصل على ساعتين على الأقل للراحة، لا يبدو ذلك مناسباً لي”.

اظهر المزيد