الخبر الحصري… «أورنج مصر» تتسلم جائزة أفضل مزود إقليمى لخدمات الحوسبة السحابية

حصدت أورنچ مصر جائزة أفضل مزود إقليمى لخدمات الحوسبة السحابية من Telecom Review، المنصة الإعلامية فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتسلمت الجائزة مها ناجى، نائب الرئيس التنفيذى لقطاع الاتصال المؤسَّسى والعلاقات العامة والإعلام بشركة أورنچ مصر، خلال حفل تكريم عُقد على هامش النسخة 16 من قمة Telecom Review لقادة قطاع الاتصالات والتكنولوجيا، والتى استضافتها دبى بالإمارات خلال ديسمبر الجارى.

وتُمنح جوائز Telecom Review 2022 لعدد محدود من الشركات الإقليمية والدولية فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بناء على معايير وقدرات معترف بها وقابلة للإثبات، ويتم اختيار الفائزين فى كل تصنيف من قِبَل لجنة مستقلة مكونة من 15 خبيرًا.

وتُعد أورنچ مصر واحدًا من رواد خدمات الحوسبة السحابية على المستوى الإقليمى، وتمتلك خططًا توسعية لتصميم وتطوير مراكز البيانات الأفضل فى فئتها سواء

المملوكة لها، أو المصممة لصالح المؤسسات الأخرى من عملاء أورنچ، حيث تركز أورنچ مصر على تنويع مجموعة خدماتها وتطويرها، كما تعمل على بناء وتشغيل وإدارة أكبر مركز بيانات فى إفريقيا للحكومة المصرية فى العاصمة الإدارية الجديدة، باستثمارات تزيد على 135 مليون دولار، والذى يهدف إلى تعزيز البيانات واستضافة جميع منصات المدن الذكية التابعة للعاصمة الإدارية بطريقة مؤمَّنة ومتكاملة، وذلك لمدة خمس سنوات بالتعاون مع أكثر من 20 موردًا، وأكثر من 2000 مهندس لتقديم خدمات متنوعة مثل الأمن السيبرانى، وخدمات الحوسبة السحابية المتعددة، وتحليلات البيانات والذكاء الاصطناعى والتنقل الذكى والبحث والتطوير وغيرها من الخدمات.

وتقدم أورنچ مصر لعملائها مجموعة من حلول الحوسبة السحابية من خلال مركز أورنچ للبيانات فى الإسكندرية، والتى ازداد الطلب عليها زيادة هائلة فى الآونة الأخيرة. ولهذا، أعدت الشركة خطة استراتيجية حديثة تهدف إلى تعزيز سعة مركز البيانات ليلبى احتياجات العملاء، ومواجهة الهجمات الإلكترونية التى تؤرق العالم بأسره. من خلال مثل هذه المشروعات، احتلت أورنچ مصر مكانة رفيعة كشريك مميز لإدارة الأنظمة للمشروعات الاستراتيجية المهمة فى القطاعين العام والخاص، وأصبحت لها خبرة متميزة فى تقديم خدمات متنوعة لعملائها.

اظهر المزيد