الخبر الحصري.. الاتحاد الإنجليزي يرفض معاقبة جوارديولا بعد احتفاله أمام ليفربول

كشفت تقارير صحفية عن عدم اتجاه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لتوقيع عقوبة على المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بعد احتفاله الشهير أمام لاعبي ليفربول، بعد هدف التعادل لفريقه أمام الريدز فى الشوط الأول.

واكتسح مانشستر سيتي ضيفه ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضحت صحيفة “ليفربول إيكو” أن جوارديولا لن يواجه أى عقوبة من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد احتفاله أمام لاعبي ليفربول.

وأضافت الصحيفة، أن جوارديولا قال فى تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة، إنه يأسف من ذلك الاحتفال، بعد سخريته مع كوستاس تسيميكاس عقب هدف التعادل فى مرمى ليفربول.

وأدان نادي مانشستر سيتي الأحداث التي أعقبت مباراته أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي التي انتهت بفوز السيتي 4-1، والتعدي على يورجن كلوب في بيان رسمي.

وحقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزًا غاليًا أمام ليفربول بنتيجة 4 / 1 فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة 29 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ويحتل مانشستر سيتي وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلها وتسجيل 67 هدفاً وتلقي 25، بينما يتواجد ليفربول في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 47 هدفاً وتلقي 29.

اظهر المزيد