الخبر الحصري.. المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بالاتجار فى الهيروين بسوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأربعاء، بمعاقبة المتهم “ا.ا.” عامل بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار فى الهيروين بدائرة قسم الكوثر.

تعود أحداث القضية إلى عام 2022 بدائرة مركز الكوثر عندما وردت معلومات لضباط مباحث قسم الكوثر عن اتجار المتهم فى الهيروين وترويجه على عملائه والمتعاطين من الشباب وراغبى الشراء بدائرة القسم.

وبعد تقنين الإجراءات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، تم القبض على المتهم وبحوزته 6 لفافات من تذاكر الهيروين كانت معدة للبيع، وبمواجهته اعترف بالاتجار فى المخدرات، وتمت مصادرة المضبوطات وإحالة إلى محكمة الجنايات، والتى أصدرت حكمها المتقدم.

كانت محكمة جنايات سوهاج، قد قضت اليوم الأربعاء، بمعاقبة المتهم “م.م” بالسجن 7 سنوات، وغرامة 2 مليون جنيه، كما عاقبت 7 متهمين آخرين بالحبس سنة مع الشغل وغرامة مليون جنيه، بعد اتهامهم بالتنقيب عن الآثار بدائرة مركز أخميم.

وتعود أحداث الواقعة إلى عام 2022 بدائرة مركز أخميم عندما وردت معلومات إلى رئيس مباحث مركز أخميم بقيام المتهمين بالتنقيب عن الآثار في منزل أحد المتهمين وبحوزتهم المعدات الخاصة بالحفر.

وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين أثناء التنقيب عن الآثار، وتم التحفظ على المعدات والأدوات الخاصة بالحفر، وبمواجهتهم اعترفوا بالواقعة وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.

اظهر المزيد