الخبر الحصري.. بينسى شغله وعيلته.. صينية تطلب الطلاق من زوجها: “بيسيبنى ويروح يصطاد سمك”

طلقت سيدة صينية زوجها مؤخرًا بعد 10 سنوات زواج، بسبب إدمانه صيد الأسماك، وهى هواية غالبًا ما يفضلها على أسرته، وذلك بمقاطعة شاندونغ، حيث ادعت المرأة، ولقبها تشانج، أنها سئمت من إدمان زوجها الصيد، وادعت أنها تعتنى بجميع الأعمال المنزلية وطفليهما، بينما يجلس هو على الأريكة ينظر إلى هاتفه الذكى ويخرج للصيد مع أصدقائه بعد العشاء كل مساء.

وتابعت: “بعد أن طلبت منه مرارًا قضاء المزيد من الوقت معى ومع الأطفال أكثر من الوقت الذى يقضيه مع رفاقه فى الصيد، فرأيت أن الطلاق هو الخيار الوحيد القابل للتطبيق”، وأضافت، “أستيقظ قبل السادسة صباحًا كل صباح لإعداد وجبة الإفطار، أرسل الطفلين إلى المدرسة قبل أن أذهب إلى العمل، وأوضحت ذلك فى ملف المحكمة الذى قدمته،  كل يوم،  أنا من أغسل الأطباق،  وأنظف منزلنا،  وأعيد الأطفال من المدرسة، وأساعدهم فى أداء واجباتهم المدرسية”.

واستطردت: “لكن زوجى يستيقظ بعد أن أعد الإفطار، وبعد العمل، يرقد على الأريكة ويلعب بهاتفه المحمول.. بعد العشاء، يذهب مباشرة للصيد، وغالبا ما يقضى الليل كله فى الصيد”.

وافق الزوج ولقبه “صن” على حل الزوجة، ربما لأن ذلك يعنى توافر المزيد من الوقت للصيد، وبعد فشل محاولات الوساطة بين الزوجين، وافق القاضى على طلب الطلاق، ولكن ليس قبل استدعاء “صن”، الذى نسى جلسة عمل حديثة وذهب للصيد.

وقال القاضى للزوج، “الصيد ليس بالشيء السيئ، ولكن هناك حد لكل شىء.. بمجرد أن تتزوج، عليك أن تتحمل مسؤولية أن تكون زوجًا أو زوجة وأبا”.

اظهر المزيد