الخبر الحصري… «تجارية الجيزة» تشكّل غرفة عمليات لمتابعة التسعير العادل للسلع

أعلن النائب عادل ناصر، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية في الجيزة، ونائب رئيس الاتحاد العام، عن تشكيل غرفة عمليات في الغرفة التجارية بالجيزة لمتابعة مدى توافر السلع بالمحافظة ومتابعة الأسعار اليومية لكل السلع والمنتجات الغذائية مع التأكد من إعلان الأسعار والتسعير العادل مع التجار ومنتسبي الغرفة بالإضافة إلى إعداد تقارير يومية وأسبوعية عن حالة الأسواق ومعدلات الأسعار.

وجرى تشكيل غرفة عمليات من أعضاء الشعب التجارية والشؤون الاقتصادية بالغرفة ويتم التواصل معها من خلال الأرقام (01122312988 – 01145103033).

وأضاف أن تشكيل غرفة العمليات يأتي تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بضرورة التنسيق بين وزارة التموين والغرف التجارية لمتابع عمليات التسعير العادل وإعلان قوائم الأسعار ومراقبة جميع منافذ البيع.

وأشار إلى التواصل مع وزارة التموين ومحافظة الجيزة ومديرية التموين للعمل على حل مشاكل نقص السلع وإتاحتها بشكل عاجل للمناطق المختلفة بالجيزة للتيسير على المواطنين في مختلف أنحاء المحافظة.

وطالب رئيس تجارية الجيزة تجار الغرفة ومنتسبيها ومؤدي الخدمات مراعاة عدم زيادة الأسعار خلال تلك الفترة للمساهمة في مساعدة المواطنيين على مواجهة حالة الغلاء والتضخم العالمي.

اظهر المزيد