الخبر الحصري.. تشيلسى يسجل أرقاما سلبية بالجملة بعد السقوط أمام برنتفورد

واصل نادي تشيلسى نتائجه المخيبة للآمال تحت قيادة مدربه المؤقت فرانك لامبارد، بعدما سقط أمام برنتفورد بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مباريات الجولة 33 من البريميرليج.

وواصل تشيلسى نتائجه السيئة تحت قيادة مدربه المؤقت فرانك لامبارد، حيث خسر في آخر 5 مباريات بكل المسابقات مع أسطورة الفريق السابق الذى يخوض فترة تدريب ثانية مع البلوز بعد إقالة جراهام بوتر المدير الفني السابق.

وتكشف الإحصائيات أن تشيلسي فشل بالتهديف في 7 مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهى أسوأ أرقامه في موسم من البطولة.

كما خسر تشيلسي فى 5 مباريات متتالية في جميع البطولات للمرة الأولى منذ عام 1993.

وواصل تشيلسى التراجع بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، حيث يحتل حاليًا المركز الـ11 برصيد 39 نقطة، وتقدم برنتفورد للمركز التاسع برصيد 47 نقطة.

وودع تشيلسى دورى أبطال أوروبا، من دور ربع النهائي، بعد خسارته أمام ريال مدريد، برباعية نظيفة، فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب، كما يعاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل 6 جولات على النهاية.

سجل أزبليكويتا مدافع تشيلسى الهدف الأول للضيوف بالخطأ في مرماه، لينتهى الشوط الأول بتقدم برنتفورد 1-0، وفى الشوط الثانى عزز مبيومو تقدم فريقه بالهدف الثانى في الدقيقة 78.

 

اظهر المزيد