الخبر الحصري.. تمثال للملك تشارلز مصنوع من الشيكولاته استعدادا لاحتفالات التتويج

تم الكشف عن تمثال للملك تشارلز، ملك بريطانيا، مصنوع بالكامل من الشوكولاتة، استعدادا للاحتفال بالتتويج مطلع مايو المقبل، في وستمنستر أبي في لندن.

درس فريق من الخبراء من صانعي الشوكولاتة وصانعي النماذج ساعات صور للملك، للاختيار الصورة الأمثل، قبل أن يستخدموا أكثر من 17 لترًا من الشوكولاتة لحقنها في قالب مخصص، لعمل التمثال، وفقا لصحيفة” ديلى ميل” البريطانية.

والتمثال النصفي، الذي استغرق إنشاؤه أربعة أسابيع ويزن أكثر من 23 كجم، استهلك ما يعادل 2875 قطعة حلوى فردية، وتم تصميمه على غرار الزي المتوقع أن يرتديه الملك في حفل التتويج.

التمثال إصدار محدود للاحتفال بالحدث التاريخى
تم تصميم التمثال خصيصًا من قبل شركة سيليبريشن البريطانية المتخصصة في صناعة الحلوي، كما حرصت الشركة على إطلاق حلوي فى إصدار محدود للاحتفال بالحدث التاريخي.

قالت إميلي أوين، كبيرة مديري العلامات التجارية في Celebrations ، “ما هي أفضل طريقة للاحتفال بهذه اللحظة في التاريخ البريطاني من تخليد جلالة الملك تشارلز الثالث باستخدام الشوكولاته”.

وتابعت :”ابتكر فريق من صانعي الشوكولاتة الرئيسيين تكريمًا لذيذًا لملكنا الجديد للاحتفال بهذه المناسبة للاحتفال الوطني ونحن سعداء بمظهره”.

واستمرت :الاحتفالات تدور حول جمع الناس معًا، ويسعدنا أن نشارك هذه المناسبة مع العديد من محبي الشوكولاتة في جميع أنحاء البلاد”.

 

اظهر المزيد