الخبر الحصري.. تورينو يبحث عن ثالث انتصار ضد ميلان فى موسم 2022/2023

يستعد فريق ميلان لمواجهة صعبة عندما يستضيف نظيره تورينو، غدا، الجمعة، في افتتاح مباريات الجولة 22 من الدورى الإيطالى على ملعب سان سيرو.

ويعانى ميلان من تراجع كبير في النتائج خلال الموسم الجارى عقب التتويج بلقب الدورى الإيطالى في الموسم الماضى حيث يحتل حاليًا المركز السادس برصيد 38 نقطة، بفارق 20 نقطة كاملة عن نابولى المتصدر.

ونجح فريق تورينو في الفوز على ميلان مرتين هذا الموسم الأولى 2-1 في الدور الأول من الدورى، والثانية بهدف نظيف في دور الـ16 من كأس إيطاليا.

ولم يحقق ميلان أى فوز منذ الفوز على ساليرنيتانا فى أولى مباريات 2023 بالجولة 16، حيث خسر فى آخر 3 مباريات من الإنتر بهدف وساسولو 5-2 ولاتسيو 4-0 بخلاف التعادل مع ليتشى وروما بنتيجة 2-2 فى المباراتين.

من ناحية أخرى، تحدث النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي عن مستقبله في عالم كرة القدم خلال الفترة المقبلة، بعدما عاد مؤخرا من إصابة قوية حرمته من المشاركة 8 أشهر، وبات جاهزا للمشاركة في المباريات.

وأكد إبراهيموفيتش في تصريحات لموقع ” فوتبول إيطاليا ” إنه لا يفكر مطلقا في الاعتزال، بل يخطط للاستمرار في الملعب لعدة سنوات مقبلة.

وقال زلاتان: “كيف ولماذا أفكر في الاعتزال؟ لا يزال لديّ العديد من الإنجازات لأحققها، الجسد يتغير والإعداد البدني أيضا أصبح مختلفا لكن الجودة لا تزول بل هي مستمرة”.

ورد عن سؤاله علي حالته البدنية حاليا، قال: “أنا بخير وأشعر بحالة رائعة للغاية، لقد عدت مؤخرا إلى الفريق وأشعر بالحرية داخل وخارج الملعب، سأفعل كل شيء لأساعد زملائي اللاعبين والنادي على العودة إلى المسار الصحيح”.

ويري السويدي أن تعرضه لانتقادات على مدار 25 عاما، أمرا طبيعيا للغاية، بقوله “لولا هذه الانتقادات لما وصلت لتلك المكانة الرائعة، أشعر أنني رقم 1 حتى الآن، لديّ رغبة كبيرة وأريد أن أفعل أشياء كثيرة، وأن أعوض ما فقدته على مدار الأشهر الماضية، لقد أضعت الكثير من الوقت”.

اظهر المزيد