الخبر الحصري.. جوارديولا: أعتذر لجيرارد.. وأرسنال أفضل فريق فى الدورى الإنجليزى

وجه بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، الإعتذار لستيفن جيرارد أسطورة ليفربول السابق بعد التصريحات التي سخر فيها من زحلقة قائد الريدز السابق، والتي أهدت لقب الدوري الإنجليزي لصالح السيتيزنز في موسم 2013-2014.

قال جوارديولا في مؤتمر صحفي قبل قمة أرسنال غدًا، في الدوري الإنجليزي: “أعتذر لستيفن جيرارد عن تعليقاتي غير الضرورية والغبية التي قلتها عنه، أشعر بالخجل من نفسي لأنه لا يستحق ذلك”.

أضاف مدرب مان سيتي: “إنه يعرف مدى إعجابي به وبمسيرته وما فعله من أجل هذا البلد التي أعيش فيها، أؤمن بتعليقاتي في مؤتمري الصحفي السابق للدفاع عن فريقي ولكنني لم أمثل النادي بشكل جيد بوضعي لاسمه في هذه التعليقات الغبية”.

أكمل بيب جوارديولا تصريحاته عن جيرارد قائًلا “اعتذرت له شخصيا ولكن يجب أن أفعل ذلك هنا أيضا، أنا آسف جدًا له، من أجل زوجته وأطفاله وعائلته”.

وعن موقف هالاند من اللحاق بمباراة مان سيتي ضد أرسنال “سنتدرب بعد ظهر اليوم، الآن لا أعرف حالته، بالأمس كان على وشك التعافي من أستون فيلا وهذا كل شيء”.

وكان النرويجي إيرليند هالاند، قد غادر مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا الأخيرة في الدوري بين شوطي اللقاء بسبب ضربة تعرض في الفخذ.

وأثني مدرب مان سيتي على أرسنال، قائًلا “حتى الآن هم أفضل فريق في الدوري الإنجليزي، لقد شعرنا بذلك منذ أسبوعين في الكأس، من حيث الالتزام والحدة، ستكون معركة كبيرة وكبيرة ويجب أن نكون جاهزين”.

وعن مدي تأثير تقنية الفيديو على سباق لقب الدوري الإنجليزي، قال جوارديولا ” “لا أعلم، كان هناك الكثير من الحديث عن تقنية الفيديو في اليومين الماضيين وأخبرني الناس بذلك ولكنني لا أعلم”.

أنهي جوارديولا تصريحاته قائًلا ” لدي شعور يمكن أن تحدث أشياء كثيرة، سنواجه نوتنجهام فورست خارج ملعبنا بعد ذلك ثم دوري الأبطال وهناك ست مباريات أخرى خارج الديار، يمكن أن يساعدنا الغد في أن نقترب ولكن هناك العديد من المباريات الصعبة”.

اظهر المزيد