الخبر الحصري.. خوان مارتينيز حكما لمباراة برشلونة والريال فى نصف نهائي كأس إسبانيا

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم تعيين خوان مارتينيز مونويرا حكمًا لمباراة برشلونة وريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا. ويستضيف برشلونة نظيره ريال مدريد في ملعب كامب نو الأربعاء 5 أبريل، فى إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بعدما تفوق البلوجرانا بهدف نظيف ذهابًا فى سانتياجو بيرنابيو.

ويدير مارتينيز مونويرا اللقاء ويعاونه من غرفة تقنية ” VAR ” خوسيه لويس جونزاليس جونزاليس، ويظهر في طاقم التحكيم كمساعد ثانٍ ميجيل مارتينيز مونويرا شقيق حكم الساحة.

وفي نفس النهائي الآخر بين أتليتك بلباو وأوساسونا يظهر كارلو دل سيرو جراندي كحكم ساحة، ودافيد ميديي خيمينيز كحكم فيديو.
وكشفت تقارير صحيفة عن تأكد غياب أندرياس كريستنسن مدافع منتخب الدنمارك ونادى برشلونة عن مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد فى إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وتلقى برشلونة ضربة جديدة بعد تأكد غياب الثنائي بيدري وعثمان ديمبيلي، بالإضافة للشكوك حول مشاركة فرينكى دى يونج ورونالد أراوخو.

وأعلن برشلونة بشكل رسمي إصابة كريستنسن في قدمه اليسرى، وفقا للفحوصات الطبية، دون الكشف عند مدة الغياب، فى الوقت الذى أكدت فيه صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من النادى الكتالونى، أن إصابة كريستنسن تحتاج لفترة تعافي بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع، وأشارت إلى تأكد غياب كريستنسن عن مواجهة إياب نصف نهائي كأس الملك.

وتعرض كريستنسن لإصابة مع منتخب الدنمارك بعد 18 دقيقة فقط أمام فنلندا، وانتقل المدافع 26 عاما إلى صفوف برشلونة الصيف الماضي في صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع تشيلسي، ولعب كريستنسن 25 مباراة مع برشلونة الموسم الحالي، صنع خلالها هدفا واحدا.

برشلونة فاز في الكلاسيكو الأخير أمام ريال مدريد بالدوري الإسباني، الأسبوع الماضي بهدفين مقابل هدف، ليوسع فارق النقاط في الصدارة لـ 12 نقطة.

اظهر المزيد