الخبر الحصري.. شكوك حول مشاركة ميسي مع باريس ضد البايرن فى دوري أبطال أوروبا

كشفت تقارير صحيفة اليوم موقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من المشاركة مع فريقه الباريسي أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة ليكيب أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تدرب منفردا، ما يزيد من الشكوك بشأن غيابه عن مواجهة بايرن ميونخ بسبب الإصابة.

وأضافت الصحيفة، كما عاد الإيطالي ماركو فيراتى لاعب الوسط للتدريبات، وأصبح مرشحا للمشاركة فى مباراة بايرن ميونخ.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد البايرن
ويترقب عشاق الساحرة المستديرة موقعة من العيار الثقيل تجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي، مع بايرن ميونخ الألماني في العاشرة مساء غد الثلاثاء على ملعب “حديقة الأمراء”، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بمواجهة مكررة من نهائي نسخة 2020.

وتحدثت تقارير إعلامية عن وجود أزمة في غرف ملابس باريس سان جيرمان فيما تزداد الضغوط على المدرب الفرنسي كريستوف جالتييه الذي يلعب أوراقه الأخيرة أمام الفريق الألماني بعد الهزيمة أمام موناكو في الدوري الفرنسي 3-1 والخروج من كأس فرنسا أمام أولمبيك مارسيليا.

وحسب صحيفة “ليكيب”، فقد دخل المدير الرياضي لويس كامبوس لغرفة الملابس بعد الهزيمة أمام موناكو، وانتقد اللاعبين واتهمهم بغياب الحدة واللعب الجاد، وهو ما لم يعجب الثنائي البرازيلي القائد ماركينهوس ونيمار.

وأوضحت الصحيفة أن الثلاثي تناقشوا بحدة باللغة البرتغالية، ما فاجأ العديد من اللاعبين بسبب الحدة في النقاش. وقام نيمار باستخدم عبارات سيئة وعنيفة تجاه بعض زملائه.

وأكدت صحيفة “le parisien” الفرنسية، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي سيكون جاهزا للعب مع باريس سان جيرمان خلال مواجهة بايرن ميونخ الألماني في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا المقررة غدا الثلاثاء.

فيما نشرت صحيفة “ليكيب”، صورة مبابي علي الغلاف ووصفته في عنوان على صفحتها الأولى بـ”القاتل على دكة البدلاء أمام بايرن ميونخ”.

اظهر المزيد