الخبر الحصري.. صاحب ماركة أحذية بكعب عالى يروج لها بطريقة مبتكرة.. صور

أصبحت منصات التواصل الاجتماعى سبب دخل للكثير من صناع المحتوى، ويبدو أن الصينى Wu nan استغل هذا الأمر على أكمل وجه، فقد كسب الرجل الكثير من الأموال إضافة إلى اكتسابه شعبية كبيرة أيضًا، من خلال عرض الأحذية على الإنترنت بالكعب العالى.

الرجل الصينى البالغ من العمر 41 عامًا، مقيم فى مقاطعة سيتشوان بالصين، وهو صاحب Uncle Wu in High Heels لبيع الأحذية، حقق إيرادات مبيعات إجمالية بلغت 120 مليون يوان أى (17.89 مليون دولار أمريكى) من متاجره عبر الإنترنت العام الماضى، حسبما نشر موقع scmp.

وينشر الرجل الصينى ما معدله 10 مقاطع فيديو قصيرة يوميًا على حسابات وسائل التواصل الاجتماعى الخاصة به، ويظهر فى أحد المقاطع وهو يركض بالكعب العالى، ويمشى على جهاز المشى، حيث تعد مقاطعه بمثابة وسيلة تسويق فريدة لأعماله ولزيادة المبيعات.

عادة ما يرتدى Wu، سروال جينز مع الكعب العالى للسيدات أثناء البث المباشر، لأنه يعتقد أن سروال الكاحل القصير يتناسب بشكل أفضل مع الكعب العالى، وجاء مصدر إلهام الرجل الصينى لتصميم الأحذية النسائية من مدوّن شاب نشر مقطع فيديو يرتدى أحذية بكعب عالٍ اكتسب 40 ألف متابع بين عشية وضحاها.

البث المباشر الأول
فى أوائل عام 2020 بدأ “وو” فى نشر مقاطع فيديو على دوين، وساعده البث المباشر الأول له على بيع 400 زوج من الأحذية، والآن Wu واثق من أن لديه الخبرة الكافية للتوصية بأحذية النساء ومساعدة متابعيه على شراء الأنسب منها.

 

اظهر المزيد