الخبر الحصري.. عائلة أمريكية تقاضى فندقًا للحيوانات لوفاة كلبتهم فى هجوم من 16 كلبًا..

رفعت عائلة في مانهاتن دعوى قضائية ضد منشأة لاستضافة الكلاب بعد أن قُتلت كلبتهم الصغيرة، وحسب ما نشره موقع “ديلي ميل”، رفع ناريندر بورى، 38 عامًا، وزوجته ديفيا، 36 عامًا، دعوى قضائية ضد  Buddy’s Dog Den بعد وفاة كلبهم Bella فى منشأة لاستضافة الكلاب فى 30 يوليو الماضى بينما كانا يقضيان عطلة في ألاسكا مع أطفالهما، البالغين خمسة وسبعة أعوام.

تم إنزال الكلب البالغ من العمر 10 سنوات إلى المنشأة في 25 يوليو وكان من المقرر أن يتم اصطحابه في 6 أغسطس، ومع ذلك تم إخطار الأسرة بوفاتها بعد أن هاجمتها مجموعة من الكلاب طوال الليل.

وهوجمت الكلبة بيلا، واخترقت رئتها مما أدى إلى معاناتها من ألم شديد حتى الموت، وزعمت الدعوى القضائية أن طاقم عمل Buddy’s Dog Den الليلي كان غائبا وفشل في مراقبة الكلاب”.

كما زعمت العائلة أن المنشأة انتهكت العقد مع عائلة بورى ودمرتها، فيما قال محامي العائلة إيفان مايلز جولدبرج، لصحيفة نيويورك بوست: “الأمر أشبه بفقدان أحد أفراد الأسرة، لقد أصيبوا بالدمار”، وأضاف: “وأنت على الجانب الآخر من البلاد في ألاسكا، ليس من السهل القفز على متن طائرة والعودة إلى نيويورك”.

وتعرضت بيلا لهجوم من قبل 16 كلبًا وعُثر عليها وفرائها مغطى بالدماء، فيما زعمت الدعوى أن الكلاب الأخرى قد هربت من مناطق نومها قبل مهاجمة الكلب الصغير الذي يبلغ وزنه اقل من 7 كيلوا.

اظهر المزيد