الخبر الحصري.. عايزة تعملى نيولوك جديد.. أبرز اتجاهات ألوان صبغات الشعر لصيف 2023

قد تشعر المرأة بالملل في بعض الأوقات وتريد أن تجدد من شكلها حتى تشعر بالحيوية والإنطلاق، سواء عن طريق اختيار مكياج ومختلف عما تضعه أو تسريحة شعر مختلفة عن المعتادة عليها أو حتى لون شعر مغاير عن اللون الطبيعى..

ويوجد العديد من الألوان المناسبة للسيدات في عام 2023 يمكن أن تجربها وتختار من بينها ما تريده، سواء اللون الأحمر النحاسى أو الأشقر الكلاسيكى أو اللون الرمادى، وفقاً لموقع “whowhatwear”.

النحاسى الأحمر:
اللون الأحمر النحاسى سيكون رائج في صيف عام 2023 بدرجات مختلفة بداية من اللون الأحمر النارى والأحمر الداكن، واللون النحاس هو لون مميز بشكل كبير ويعتبر نقطة إنطلاق وسط الشقراوات والسمراوات اللاتى لا يرغبن فى لون قاتم للغاية أو لون فاتح تماماً، وهو لون جميل ورائع .

باربى الشقراء:
اللون الأشقر أصبح منتشر بظهور دمية باربى، وهو لوم سيكون منتشر في صيف 2023، وهو من ألوان صبغات الشعر الذى يساعد فى الحصول على إطلالة مدهشة ومتألقة.

شعر بلون مزدوج:
يوجد اتجاه في إقران الشعر باللون الطبيعى مع ظلال زاهية مما يجعل المرأة تمتلك لونين مما يسمح لها بالتعبير عن شخصيتها بحرية، وبالنسبة للون الشعر الداكن يمكن اختيار اللون الوردى والبنفسجى والأخضر والأزرق، وبالنسبة للون الشعر الفاتح يمكن اختيار لون الشعر الأزرق والأخضر والأحمر والأصفر والأسود، ويمكن لمن تقلق من هذه الألوان اختيار مزيج من الألوان الطبيعية، مع غسل الشعر بشكل أقل واستخدام واقى من الحرارة عند التصفيف واستخدام الكثير من أقنعة الشعر للترطيب.

شعر لامع:
الشعر البنى ليس لون ممل، ويحتاج للتركيز معه عن طريق وضع أقنعة لعمل ترطيب، وزيوت للشعر، فيمكن عمل صبغة شعر فاتحة اللون والتي تعطى إطلالة لامعة محببة.

اظهر المزيد