الخبر الحصري.. فيفا يعلن نقل مباراة الأهلى وفلامنجو لملعب طنجة بكأس العالم للأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” تغيير ملعب مباراة الأهلي ضد فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث بمنافسات كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية والمحدد لها الخامسة والنصف (بتوقيت القاهرة) مساء السبت المقبل.

نشر الاتحاد الدولى بيانا على موقعه الرسمي مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية المغرب 2022 ️بين الأهلي وفلامنجو ستقام على ملعب طنجة سعة 65 ألف متفرج يوم السبت 11 فبراير.

تضمن البيان أن المغرب البلد المضيف قررت نقل المباراة من العاصمة المغربية الرباط للحفاظ على ملعب ملعب الأمير مولاي عبد الله للمباراة النهائية بين ريال مدريد والهلال عند الساعة الثامنة مساء في نفس اليوم ، ولضمان الجودة الرياضية للمباراتين المتبقيتين للاعبين والجماهير.

تمكن مسئولو النادي الأهلي من قيد الصفقات الجديدة في قائمة الفريق الأحمر الإفريقية التي ستخوض منافسات الموسم الجديد من البطولة الإفريقية، والتي تأهل خلالها الأهلي إلى دور المجموعات.

وقيد مسئولو الأهلي 7 لاعبين جدد في قائمته الإفريقية وهم، خالد عبد الفتاح وأحمد قندوسي ومروان عطية ومحمود كهربا ومحمد الضاوي وكريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان، لتصبح قائمته 40 لاعبا بعدما سبق وقيد 33 لاعبا في قائمته الأولية مطلع الموسم الحالي.

وسبق وسجل الأهلي 33 لاعبا وهم وتضم القائمة الأولى للأهلي كل من محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء في حراسة المرمى، وأكرم توفيق ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي ومحمد مغربي وعلي معلول ومحمد أشرف ورأفت خليل وأليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو وزياد طارق ومحمد مجدي أفشة وبرونو سافيو وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا وميدو نبيل ومحمد شريف وحسام حسن وشادي حسين.

فيما خرج كلا من حسام حسن ومحمد مغربي وزياد طارق ومحمد محمود للإعارة إلى سموحة والاتحاد السكندري.

اظهر المزيد