الخبر الحصري.. كلوب: الهدف المتأخر جعل هزيمة ليفربول قاسية أمام برايتون

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول ، عن الخسارة والإقصاء الذى تعرض له الريدز أمام برايتون بنتيجة 2-1 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب “فالمر”، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات عقب المباراة، “منحنا برايتون عدة كرات سهلة مجددًا، الصعب بالأمر هو أننا تلقينا هدفين من كرات ثابتة”.

وأضاف يورجن كلوب، “بإمكاننا الأداء بصورة أفضل بكثير، أداؤنا اليوم أفضل عن آخر مواجهة ضد برايتون، لكن نعم بإمكاننا فعل ما هو أفضل”.

وشدد يورجن كلوب، “جعلنا المباراة أصعب هذه المرة على برايتون، سجلنا هدفا مذهلا والشوط الأول كان جيداً للغاية لكن بعدها منحناهم عدة كرات”.

وأضاف يورجن كلوب، “خسرنا ولن نتأهل للدور القادم من هذه البطولة، نعم لم نلعب مباراة مذهلة لكنها كانت أفضل عن آخر مرة ضدهم”.

وتابع يورجن كلوب، “لا يجب نسيان أن برايتون فريق جيد جدًا، علينا العمل للمرور من هذه الفترة، علينا التحسن بالدفاع”.

واصل يورجن كلوب، “الهزيمة تبدو قاسية لأننا تلقينا هدفاً متأخراً، لكن لا يمكننا تغيير ذلك، علينا الانطلاق من النقطة القادمة، لن نقوم بأى صفقات، لن يحدث شيء، كل الأمور على ما يرام مع الفريق”.

وكان فريق ليفربول على وولفرهامبتون 1-0 فى الدور الثالث ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، فيما اكتسح فريق برايتون نظيره ميدلزبره بخماسية مقابل هدف فى نفس الدور.

وفشل فريق ليفربول فى الثأر من برايتون الذى ألحق بالريدز هزيمة ثقيلة 0-3 فى الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وودع ليفربول منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم، بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي 2-3 في دور الـ 16.

ويعاني الريدز من سلسلة نتائج سلبية متتالية ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهو ما أدي إلي تراجعه في جدول الترتيب إلي المركز التاسع برصيد 29 نقطة.

ولا يعرف ليفربول طعم الإنتصارات خلال آخر 3 جولات ببطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023، حيث خسر أمام برينتفورد وبرايتون في الجولتين الـ 19 و الـ 20، فيما تعادل سلبيًا ضد تشيلسي بالجولة الـ 21.

اظهر المزيد