الخبر الحصري.. كل ما تريد معرفته عن لقاء ميسي ورونالدو المرتقب فى كأس موسم الرياض

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة المواجهة المرتقبة بين نجوم الهلال والنصر السعوديين مع باريس سان جيرمان الفرنسي على كأس موسم الرياض يوم 19 يناير الجارى على ملعب الملك فهد الدولي، لاسيما أنها ستجدد مرة أخرى بين الثنائي الأفضل فى العالم، البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثا لصفوف العالمي، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم النادي الباريسي.

وكشفت الهيئة العامة للترفيه السعودية تفاصيل مباراة كأس موسم الرياض بين فريق يضم نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جرمان، مؤكدة أنه بعد فترة من طرح التذاكر انهالت الجماهير على طلب التذاكر برقم غير متوقع فى قائمة الانتظار لحجز تذاكر المباراة حيث وصل إلى 1.5 مليون طلب لتذاكر المباراة.

كما تم إطلاق مزاد عالمي على تذكرة وحيدة “فوق الخيال”، يبدأ بمليون ريال، لحضور مواجهة كأس موسم الرياض التى تجمع نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جرمان والحصول على مزايا فريدة من نوعها.

وتمنح التذكرة فرصة فريدة لحاملها وحضور وتناول وجبة الغداء أو العشاء مع الفريقين، إضافة إلى مميزات أخرى مثل حضور التتويج ودخول غرفة ملابس طرفي اللقاء على أن ينتهي المزاد يوم 17 الجاري.

ومن المؤكد أنه سيكون كرستيانو رونالدو ضمن الأسماء المختارة للفريق الذي يضم نجوم الهلال والنصر، والذي سيتولى تدريبه المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني التاريخي لفريق ريفر بليت.

وانضم رونالدو للنصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في صفقة تاريخية، سيحصل خلالها على راتب سنوي يبلغ 200 مليون يورو حتى صيف 2025، بحسب التقارير الصحفية.

ولعب رونالدو ضد ميسي 36 مباراة في جميع المسابقات، فاز نجم ريال مدريد السابق في 11 مباراة وتعادلا في 9 وحسم هداف برشلونة السابق نتيجة 16 مباراة.

وجاء آخر لقاء بين رونالدو وميسي في كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة يوم 6 مايو 2018 وتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق وسجل رونالدو هدفا وكذلك فعل ميسي.

وبشكل عام شهد لقاء يوفنتوس وبرشلونة ضممن دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في يوم 8 ديسمبر 2020 والذي حسمه النادي الإيطالي 3-0، اخر مواجهات النجمين.

اظهر المزيد