الخبر الحصري.. كيم كاردشيان تفتح النار على كاني ويست: لا أستطيع الدخول في علاقة بسببه

فتحت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كاردشيان النار على طليقها مغني الراب كاني ويست، حيث صرحت بأن تربية أبنائها الـ4 برفقة طليقها صعبة جداً، حيث إنها تبذل جهداً أكبر بعد انفصالها لإبقاء أبنائها بعيدين عن تصريحات والدهم الغريبة والخارجة عن المألوف .

وأضافت كاردشيان خلال حديثها لبرنامج بودكاست Angie Martinez IRl” أنها دائما ما تمنت أن يعيش أبناؤها علاقة صحية ومرتبطة بأبيهم كما كانت هي مع والدها الراحل “روبرت”، لكنها تفضل إبعادهم تماماً عنه وعن تصريحاته وتفكيره الذي يجلب العديد من التساؤلات حوله.

وأشارت إلى إنها ستحاول أن تكون مستعدة تماماً للرد على جميع أسئلتهم عندما يكبرون والتي تدور حولهم بسبب كاني.

ولم يقتصر الأمر على الأبناء، بل علقت كيم أنها لا تستطيع الدخول في علاقة غرامية مع أي شاب حتى لا يتعرض لمواقف محرجة وتصرفات مخيفة من طليقها كما حصل في السابق مع حبيبها بيت دافيدسون.

 

حكم قضائى ضد رجل زعم اتصاله روحياً مع كيم كاردشيان
وكانت قد حصلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كارداشيان على حكم قضائى ضد رجل يُزعم أنه كان على اتصال توارد خواطر معها، وحسب ما نشر موقع الديلى ميل، فإن أندريه بيرسود ممنوع من الاتصال بكيم ويجب أن يبقى على بعد 100 متر على الأقل منها بعد أن ذهب إلى منزلها 3 مرات على الأقل فى أغسطس، وفقًا لـ TMZ، وسيظل الأمر التقييدى سارى المفعول للأعوام الخمسة القادمة بعد إصداره أمس الاثنين.

وتزعم كيم أنها لم تلتق بأندريا أبدًا ولكنها كانت قلقًة من أن يصبح عنيفًا بعد أن ادعى أنه كان مسلحًا، وفقًا للموقع.

وعلى جانب آخر زعم مغنى الراب الأمريكى كانى ويست أنه قبض على زوجته السابقة، نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، تخونه مع لاعب الدورى الأمريكى للمحترفين، كريس بول، فى تغريدة صاخبة شاركها عبر حسابه فى “تويتر”، وأوضح كانى أنه يودّ تفجير قنبلة أخيرة قبل حظر حسابه على “تويتر”، وكتب، “قبل أن أخرج من هنا، ألقيت القبض على هذا الرجل مع كيم.. تصبحون على خير”.

وتضمنت تغريدة كانى صورة للاعب كريس بول الذى تزوج من جادا كراولى منذ عام 2011، وأنجب منها ابنه كريستوفر 13 عامًا وابنته كاميرون 10 أعوام.

وبعد هذا الكشف، توجه رواد مواقع التواصل الاجتماعى إلى حساب لاعب كرة القدم متسائلين عن صحة المعلومات، لافتين إلى أنه ربما قابل كيم كاردشيان أثناء مواعدة زميله ديفين بوكر شقيقتها عارضة الأزياء كيندال جينر.

لم يدلِ أى من الطرفين أى تعليق بشأن هذه المزاعم، إذ لم يؤكد كريس بول أو كيم كاردشيان الموضوع أو ينفيانه.

اظهر المزيد