الخبر الحصري.. مرموش احتياطيا مع فولفسبورج أمام هوفنهايم بالدوري الألماني

أعلن الجهاز الفنى لفريق فولفسبورج الألماني الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري عمر مرموش التشكيل الرسمي لمواجهة هوفنهايم ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2022-2023.

تواجد عمر مرموش ضمن التشكيل الاحتياطي لفريق فولفسبورج الألمانى

ويحتل فولفسبورج المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 64 نقطة، بينما يتواجد هوفنهايم في المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة.

ويسعى فولفسبورج لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعدما تلقى هزيمة مذلة أمام فريق بوروسيا دورتموند الألمانى بستة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن إطار الجولة الـ31 في الدوري الألماني لموسم 2022-2023.

وشارك عمر مرموش مع فولفسبورج كبديل للاعب يوناس أولدر ويند فى الدقيقة 65 من زمن المباراة.

وأعلن نادى فولفسبورج الألمانى، في وقت سابق، رحيل عمر مرموش عن صفوف الفريق بعد نهاية عقده فى نهاية الموسم الجارى 2022-2023.

وأكد أن مرموش سيغادر الفريق الألماني عندما ينتهي عقده في 30 يونيو من هذا العام، حيث لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق يقضى بتجديد عقده بعد ست سنوات قضاها داخل النادي.

وانضم عمر مرموش إلى نادي فولفسبورج، فى صيف 2020، ويرتبط الدولي المصري بعقد مع الفريق الألماني حتى 30 يونيو 2023.

وشارك عمر مرموش البالغ من العمر 24 عاما في 29 مباراة مع فولفسبورج هذا الموسم، أحرز خلالها 6 أهداف وصنع هدفا، الا أنه على مدار مسيرته في ألمانيا لعب 54 مباراة مع أندية فولفسبورج وشتوتجارت وسانت باولي (انتقل لهما على سبيل الإعارة)، حيث قاد شتوتجارت للبقاء في الدوري بعدما خاض معه 21 مباراة وسجل خلالها 3 أهداف وساهم في صناع 5 أهداف، كما أحرز بقميص باولي 7 أهداف خلال 21 مباراة.

اظهر المزيد