الخبر الحصري.. مسلسل “حضرة العمدة” يتصدر تريند تويتر بعد عرضه على “الحياة”

تصدَّر مسلسل “حضرة العمدة” المُذاع على شبكة تليفزيون الحياة تريند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد عرض حلقته السابعة اليوم الأربعاء.

وقال محمود التوني، رئيس شبكة تليفزيون الحياة، إن مسلسل “حضرة العمدة” تصدر تريند موقع “تويتر”، عقب مناقشته للعديد من القضايا المجتمعية الجادة والمهمة، مثل الأضرار السلبية لظاهرة الهجرة غير الشرعية، كما يتناول قضايا عدة، في إطار اجتماعي مشوق، وهو نهج تتبعه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لتقديم وجبة فنية تناسب كل الأذواق.

يشارك في بطولة مسلسل “حضرة العمدة” كل من النجوم روبي، وصلاح عبدالله، وبسمة، وسميحة أيوب، ووفاء عامر، ومحمد محمود عبدالعزيز، ولطفي لبيب، وأحمد بدير، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وهو مسلسل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

ويُعرض مسلسل “حضرة العمدة” على شبكة تليفزيون الحياة في الساعة 8:15 مساءًا، ويُعاد في تمام الساعة 2:30 صباحًا، والساعة 10:30 صباحًا، والساعة 4:30 عصر اليوم التالي.

وتصدَّرت شبكة تليفزيون الحياة تريند موقع تويتر أكثر من مرة منذ بداية شهر رمضان المُعظم، بفضل خريطتها البرامجية والمسلسلات المتميزة في الشهر الفضيل، وعلى رأسها إذاعة صلاة العشاء والتراويح حصريًا من مسجد “الحسين” يوميًا، فضلاً عن إذاعة نخبة من المسلسلات بينها “حضرة العمدة” ورسائل الإمام الشافعي.

اظهر المزيد