الخبر الحصري… مصرع عامل صعقا بالكهرباء داخل مغسلة ملابس بمطاى

لقي عامل بمغسلة ملابس مصرعه صعقا بالتيار الكهربائي بقرية نزلة ثابت التابعة لمركز مطاي شمال محافظة المنيا، وتم التحفظ علي الجثة بمستشفي مطاي العام، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم .. كما أصيب مندوب مبيعات بإصابات بالغة وغيبوبة تامة بعد انقلاب الدراجة البخارية التي كان يستقلها بالطريق الزراعي السريع مصر أسوان أمام كوبري المحطة بمدينة المنيا، وتم نقله للمستشفي العام لتلقي الإسعافات والعلاج اللازم.

كان اللواء أسامة عبدالعظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، قد تلقي إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بوصول أحمد شعبان مهني 35 عاما، عامل، إلي المستشفى العام بمركز مطاي جثة هامدة.

بالانتقال والفحص وإجراء التحريات الأولية، تبين أن العامل، المتوفى مقيم بقرية الإتلات بمركز مطاي، ولقي مصرعه صعقا بالكهرباء داخل مغسلة ملابس، في قرية نزلة ثابت، وتم التحفظ علي الجثة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

علي جانب آخر، أصيب مندوب مبيعات في حادث انقلاب دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، بالطريق الزراعي السريع مصر- أسوان أمام كوبري المحطة بمدينة المنيا، حيث تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من عمليات النجدة بوصول هشام محمد سنوسي 24 عاما، مندوب مبيعات مقيم بقرية تلة في غرب مركز المنيا، إلى المستشفي العام، مصابا بغيبوبة تامة وسحجات وكدمات، وتبين إصابته إثر انقلاب دراجة بخارية كان يقودها بالطريق الزراعي.

يذكر أن محافظة المنيا كانت قد شهدت أمس مصرع سائق وتباع في حادث انقلاب سيارة نقل محملة بالأسمنت بمدخل قرية الشرفا بالطريق المؤدي لمدينة المنيا الجديدة

وتلقى مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة بانقلاب السيارة رقم 1253 ف ل ص نقل محملة بالأسمنت بمدخل قرية الشرفا المؤدي لمدينة المنيا الجديدة.

بالانتقال والفحص تبين وقوع الحادث بسبب اختلال عجلة القيادة وانحراف السيارة مما أسفر عن إصابة كل من وليد سليمان 38 سنة سائق وصادق جلال فؤاد 32 سنة تباع ويقيمان بمحافظة بني سويف وتنوعت الإصابات بين غيبوبة وكدمات وسحجات واشتباه ارتجاج.

اظهر المزيد