الخبر الحصري.. مصطفى كامل يعلن عن عدة قرارات لحل أزمة تأخر صرف المعاشات

كشف مصطفى كامل نقيب الموسيقيين عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك عن عدة قرارات اتخذها من أجل حل أزمة تأخر صرف تأخير المعاشات، مؤكدًا تواجده غدًا الأحد داخل مقر الحسابات بالدور التاسع لحل الأمر وأضاف: “بيان هام خاص بالمعاشات، يوم الأحد الموافق 14 مايو بإذن الله وبأمره، سوف أتواجد بالنقابة ولن أمارس مهام عملي في هذا اليوم إلا داخل الدور التاسع بمقر إدارة الحسابات، ومعي كل الزملاء أعضاء المجلس، ولن أغادر مقر النقابة إلا بعد إيضاح كل تفاصيل وأسباب تأخير المعاشات لبعض الزملاء والأرامل.

وشدد على ضرورة حضور نقيب أو سكرتير أي فرع له شكاوي خاصة بالمعاشات، علي أن يكون مستوفيًا كل وسائل تحديث بيانات كل عضو زميل بالمعاش أو أرملة أو ورثة الزميل المتوفي، وفي حالة عدم إحضار كل بيانات التحديث سوف يتحمل الفرع مسئولية عدم استيفاء الأوراق.

٢- حضور كل الساده الزملاء أعضاء المجلس لمتابعة الأمر لحظة بلحظه.

٣- حضور الأستاذ / عماد الدسوقي مدير إدارة الحسابات والموظفين المسئولين بكامل عددهم

٤- سوف نعلن علي الساده الزملاء أعضاء الجمعيه العموميه بياناً كاملاً وموثقاً بڤيديو مصور لإيضاح الموقف كاملاً .

٥- إذا ثبُت عدم إستحقاق المعاش لأي زميل أو أرمله . وتأكدت أنه ناتجاً عن تقصير من النقابه العامه . أتعهد بصرف المعاش المتأخر نقداً من النقابه العامه بالإضافه إلي صرف مبلغ ( ٣٠٠ جنيه . ثلاث مائة جنيه إضافيه ) تعويضاً عما أصاب الزميل أو الورثه من ضرر .وعقاباً للنقابه العامه علي سوء الإداره .

٦- إذا ثبُت أن الخطأ ناتجاً عن عدم الإلتزام من الساده الأعضاء الزملاء أو الورثه . سوف نعلن علي الملأ . أسماء كل من تخلف عن التحديث والهدف من تخلفه . وإذا تبين عدم تحديثه بغرض التلاعب والحصول علي أموالاً ليست من حقه. ستتم إحالته للتحقيق

وأخيراااااااااااً لكل الساده الزملاء

أود أن أعلنها للجميع . أن التحديث الذي أمرت به منذ دخولي للنقابه، كان الهدف الوحيد منه هو الحفاظ علي أموالكم، وبالفعل بعد تحديث البيانات، أثبتت الاوراق والمستندات أن هناك مبالغ كانت تُصرف لغير المستحقين تعدت الملايين، لأن النقابه كانت تدار وكأنها مال سايب، ووجدنا أعداداً هائله تتحصل علي مبالغ ليست من حقها نهائياً .

وبكل الحب أعلن لكل الساده الزملاء، أنني ومنذ عشرون يوماً أدرس الموقف المالي للنقابه وحسابات البنوك مع السيد الاستاذ / عماد الدسوقي والساده اعضاء المجلس وفي نيتي دراسة زيادة قيمة المعاش ( والله علي مااقول شاهداً وشهيداً ).

اظهر المزيد