الخبر الحصري.. مصطفى محمد على دكة بدلاء نانت أمام لوريان فى الدوري الفرنسي

تواجد المهاجم المصري مصطفي محمد على مقاعد بدلاء فريقه نانت، فى مواجهة ضيفه فريق لوريان، المقرر لها فى السادسة وخمس دقائق مساء اليوم، الأحد، على ملعب “لا البوجوار”، ضمن مواجهات الجولة 23 بالدورى الفرنسى.

وجاء تشكيل نانت على النحو التالي:

ويحتل فريق نانت المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 25 نقطة، بينما يقع لوريان في المركز الثامن في ترتيب ليج1، برصيد 36 نقطة.

ويسعى مصطفى محمد ورفاقه لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث، مستغلين عاملي الأرض والجمهور، حيث ستكون المواجهة مثيرة أمام منافس قوي، فيما سيكافح لوريان للفوز وحصد الثلاث نقاط للاقتراب من المربع الذهبي للدوري الفرنسي.

ويقدم الفرعون مصطفى محمد مستويات مميزة هذا الموسم، حيث سجل 8 أهداف بقميص نانت هذا الموسم، من بينها 5 أهداف بالدوري الفرنسي، بجانب هدفين فى الدورى الأوروبي، وهدف في الكأس.

ويتصدر مصطفى محمد قائمة أكثر اللاعبين مساهمة تهديفياً في نادي نانت بعد وصوله الى 8 أهداف شارك فيهم في الدوري الفرنسي، كما يتصدر قائمة الهدافين وأيضاً ملوك الأسيست.

ويتواجد مصطفى محمد في المركز السابع بين أغلى اللاعبين في فريق نانت وفقاً لموقع ترانسفير ماركت بواقع 6 ملايين يورو.

وسبق أن حصد مصطفى محمد جائزة أفضل لاعب فى نانت خلال شهر سبتمبر الماضى، حيث يعد أحد النجوم البارزين فى الفريق الفرنسى خلال الموسم الحالي.

وانتقل مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاتا سراى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين يورو، قبل الانتقال لنادى نانت الفرنسى فى الوقت الحالى ويقدم مستويات رائعة فى الدورى الفرنسي.

اظهر المزيد