الخبر الحصري.. موعد مباراة أرسنال ومان يونايتد فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

يستضيف ملعب “الإمارات” قمة أرسنال ضد مان يونايتد مساء اليوم، الأحد، على ملعب “الإمارات”، فى قمة الجولة الـ 21 من منافسات الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.
موعد مباراة أرسنال ضد مان يونايتد
تقام مباراة أرسنال ضد مان يونايتد فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويعتلي فريق أرسنال قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 47 نقطة وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف، فيما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

ويسعى فريق أرسنال، بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، لتحقيق الفوز على مان يونايتد في مباراة اليوم، من أجل الحفاظ على فارق النقاط مع السيتي الوصيف.

وفاز فريق أرسنال على توتنهام بهدفين نظيفين فى الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ويسعي لمواصلة الانتصارات أمام الشياطين الحمر.
أرسنال ضد مان يونايتد
كما يتسلح فريق الجانرز بعدد من أبرز اللاعبين على رأسهم بوكايو ساكا وجابرييل مارتينيلي ومارتن أوديجارد والنجم المصري محمد النني وتوماس بارتي وإدوارد نيكيتاه والوافد الجديد من برايتون لياندرو تروسارد.

في المقابل، يخوض فريق مانشستر يونايتد مباراة اليوم أمام أرسنال، برغبة الإنتصار من أجل تعويض التعثر الأخير بالتعادل 1-1 ضد كريستال بالاس في الجولة الـ 20 من مسابقة البريميرليج.

مباراة أرسنال ضد مان يونايتد
نجح فريق مان يونايتد بقيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاج، في تحقيق 7 إنتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي، لكن يأتي بالاس ليكسر هذة السلسلة بتعادل مُحبط للشياطين الحمر في أخر دقائق المباراة.

يملك فريق مانشستر يونايتد عدد من العناصر المميزة، يتصدرها ماركوس راشفورد وبرونو فيرنانديز والثلاثي البرازيلي كاسيميرو وفريد وأنتوني والوافد الهولندي الجديد فيجورست والفرنسي أنتوني مارسيال.

ويأمل تين هاج مدرب مانشستر يونايتد في خطف الثلاث نقاط من أرسنال، لمزاحمة السيتي على مركز الوصافة.

اظهر المزيد