الخبر الحصري.. ياسر رضوان يقود فريق الحالة البحرينى للبقاء بالدورى الممتاز الموسم المقبل

 

نجح ياسر رضوان المدير الفني لفريق الحالة البحرينى من البقاء في الدوري الممتاز البحريني بشكل رسمي عقب توليه المهمة منذ 3 مباريات فقط .

حيث حقق الفوز في مباراة واحدة على حساب نظيره الاتفاق مقابة و التعادل في مبارايتان إيجابيا بهدف لكل فريق أمام كل من الرفاع الشرقى و عالى .

وبدأ ياسر رضوان مشواره كلاعب فى نادى بلدية المحلة قبل أن ينتقل للنادى الأهلى عام 2002 و كان يشغل مركز الظهير الأيمن ضمن صفوف المارد الأحمر الأهلاوي، وخاض تجربة احتراف ناجحة فى فريق هانزا روستوك الألمانى عام 1996، قبل أن يقرر اعتزال كرة القدم ويتجه لمجال التدريب، ليتولى تدريب فريق جمهورية شبين بدورى القسم الثانى.

تم ترشيح ياسر رضوان لمنصب المدرب العام لمنتخب الشباب مواليد 1995، ثم تم تصعيده لمنصب المدير الفنى، إلا أن رضوان رحل عن تدريب منتخب مصر للشباب عقب خروج الفراعنة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2015 للشباب، ليعود مجددا للعمل مع أندية القسم الثانى وتولى منصب المدير الفنى لنادى بيلا قبل أن يعتذر عن الاستمرار فى منصبه.

كما شارك رضوان مع منتخب مصر فى بطولة الأمم الأفريقية ببوركينا فاسو 1998، وساهم فى إحراز لقب البطولة بعد غياب عن مصر لأكثر من 10 سنوات.

ويعد ياسر رضوان من أفضل المديرين الفنيين مع أندية القسم الثانى، ونجح مع العديد من الأندية مثل نجوم المستقبل وبلدية المحلة وجمهورية شبين ومنتخب السويس.

ياسر رضوان تولى تدريب نادى بيلا الصاعد حديثا للدورى الممتاز “ب”، وقدم نجم الأهلى السابق نتائج إيجابية بالتعادل مع فاركو والرجاء وأبو قير، وكان الأقرب بالفوز والصعود لدور 32 فى كأس مصر.

 

 

اظهر المزيد