الخبر الحصري.. 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 25-12-2022 العديد من الأحداث المهمة، ويأتى على رأسها، كاف يعلن مواعيد مباريات منتخب الشباب في بطولة أمم أفريقيا.

كاف يعلن مواعيد مباريات منتخب الشباب في بطولة أمم أفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف” مواعيد مباريات منتخب مصر للشباب في بطولة أمم افريقيا تحت 20 سنة التي ستقام في مصر خلال شهري فبراير ومارس المقبلين.

بيراميدز يبدأ تسويق أحمد فتحى لبيعه فى يناير
بدأ مسئولى نادى بيراميدز، فتح ملف تسويق أحمد فتحى الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل، خاصة فى ظل عدم اعتماد الجهاز الفنى بقيادة اليونانى تاكيس جونياس على اللاعب.

تأكيدا لليوم السابع.. إنبي يعلن تعيين طلعت يوسف مديرا فنيا للفريق

قرر مجلس إدارة نادى إنبى برئاسة أيمن الشريعى تعيين طلعت يوسف المدير الفني الأسبق للإسماعيلى مديراً فنياً لفريق إنبى لمدة موسمين، ووقع طلعت يوسف، على عقود تدريب فريق إنبى اليوم الأحد بعد الاتفاق مع مسئولي النادى البترولى على كافة الأمور المادية والتعاقدية.

الأهلى يستقر على تأهيل أكرم توفيق من جراحة الصليبى فى قطر
استقر مسئولو النادى الأهلى على خوض أكرم توفيق لاعب الفريق لفترة التأهيل من جراحة الرباط الصليبى بقطر وذلك عقب خضوعه للجراحة المنتظر أن يجريها فى النمسا فى غضون أيام قليلة.

كولر لـ “لاعبى الأهلى”: اهتزاز شباك الشناوى أمام سموحة الليلة مرفوض
وجه السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى تحذير شديد اللهجة للاعبيه من خطورة استمرار اهتزاز شباك محمد الشناوى للمباراة الثالثة على التوالى اليوم أمام سموحة.

نتائج فيريرا وشوقى غريب مع الزمالك والمقاولون العرب قبل لقاء الليلة
يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مباراة مهمة عندما يلتقى مع نظيره المقاولون العرب، في الخامسة مساء اليوم، الأحد، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

زى النهارده.. محمد صلاح يقص شريط أهدافه بالدورى المصرى فى شباك الأهلى
سجل محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزى، هدفه الأول مع المقاولون العرب فى شباك الأهلى فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق فى بطولة الدوري العام فى مثل هذا اليوم 25 ديسمبر 2010.

اظهر المزيد