الخبر الصري..تريزيجيه: اللعب مع طرابزون سبور حلم وسنقاتل للفوز بكأس تركيا

تحدث النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، جناح طرابزون سبور التركى فى حوار مطول لصحيفة ناديه عن تجربته فى الدورى التركى وأحلامه وطموحاته مع الفريق.

وقال تريزيجيه لصحيفة ناديه والتى نقلتها صحيفة ” fotomac ” التركية: “يجب أن تفوز طرابزون سبور دائما، الفوز بالكأس هو أيضًا من بين أحلامنا، نحن نقاتل من أجلها الآن، آمل أن نتمكن من تحقيق ذلك بدعم من جماهيرنا “.

وروى محمود تريزيجيه ، قصة بداية كرة القدم وعملية الانتقال إلى الفريق الأزرق العنابي وخططه المستقبلية في مقابلة مع العدد 203 من مجلة طرابزون سبور، واصفًا رحلته المهنية التي بدأت مع الاهلي وامتدت إلى أوروبا ، بقوله: “كنت ألعب في الشوارع حتى سن التاسعة كان حلمي أن ألعب فيها بدأت أنا والإهلي اللعب هناك عندما كنت في التاسعة من عمري ، كما لعبت هناك ، وحققنا العديد من الانتصارات ولحظات لا تنسى خلال هذه العملية ، انتقلت إلى أندرلخت في سن العشرين، أوروبا بعد ذلك، هكذا بدأت مغامرتي .

وأضاف تريزيجيه : كان حلمي الأول أن ألعب في الفريق الأول لنادي الأهلي من هناك كان من المقرر أن أذهب إلى المنتخب الوطني والفوز بالعديد من الألقاب كان حلمي التالي أن ألعب في الدوري الإنجليزي ولم يأت بالسرعة التي توقعتها خلال هذه الفترة ، تعرضت لإصابات وصراعات كثيرة لقد كنت مشغولا جدا أخيرًا ذهبت إلى أستون فيلا نادي كبير رائع في أستون فيلا لقد كنت سعيدًا جدًا ، لكنني الآن هنا ، فأنا أكثر سعادة مما كنت هناك “.

وتابع تريزيجيه عن مقولة والده بأنه سيحضر مصر إلى كأس العالم قائلا: “أهم لحظة بالنسبة لي لم تكن الهدف الذي سجلته ، كنا في المنتخب الوطني ، كنا نقاتل في طريقنا إلى المونديال وكان هناك تعادل ركلة جزاء في الدقيقة 90 + الثالثة وحوّلها صلاح إلى هدف بعد ثلاثين عامًا ، كأس العالم أتيحت لنا فرصة الذهاب إلى كأس العالم بالنسبة لي الهدف الذي سجلته لم يكن مهمًا ، هذه اللحظة كانت أكثر ثمين كان حلمي لأنه قبل وفاة والدي ، عندما كنت صغيرًا ، كان يقول للناس ، “لدي طفل سيأخذ مصر إلى كأس العالم مرة أخرى.” هذه اللحظة مهمة جدًا بالنسبة له. ”

وأكمل النجم المصري: “كنت أفعل ذلك عندما كنت في المنتخب الوطني وعندما كنت في باشاك شهير بعض الناس لا يدعمونني كثيرًا ، ولا يثقون بي. أنا كثيرًا يمكنهم توجيه انتقادات سلبية عني أفعل ذلك كرد فعل على الأشخاص الذين ليس لديهم الكثير من الرأي والانتقاد “.

وعن الانتقال إلى طرابزون سبور قال تريزيجيه: “تلقيت عرضًا جيدًا كانت هناك العديد من العروض من تركيا وأندية أخرى ، لكن كل يوم أتيت إلى ناد بحلم جديد وأهداف جديدة أهداف ، للمساهمة فيه والأمر أشبه بالنجاح كنت سعيدًا جدًا عندما جاء العرض الأول آمل أن أتمكن من مساعدة فريقي لتحقيق هذه الأحلام.”

وزاد عن طرابزون: “الجميع يساعدني، تم استقبالى جيدًا عندما انضممت إلى الفريق الأزرق العنابي ، كان القدوم إلى طرابزون خطوة كبيرة بالنسبة لي لقد جئت إلى أحد أكبر الأندية في العالم كنت سعيدًا حقًا عندما جاء العرض أنا لقد استقبلت بشكل جيد عندما أتيت إلى هنا الفريق الفني واللاعبين في الفريق والنادي رحبوا جميعًا بي جيدًا الكل يساعدني لأكون أفضل ، وأشكرهم جميعًا “.

أعرب تريزيجيه، عن أسفه لإقصاء طرابزون سبور من دوري أبطال أوروبا قائلا: “كان من المحزن بعض الشيء عدم القدرة على الخروج من المجموعات في كأس أوروبا ، لكننا في بطولة ومنافسة مختلفة على طرابزون سبور دائمًا أن يفعل ذلك الفوز، الفوز بالكأس هو أيضا من أحلامنا نحن نقاتل من أجل هذا الآن، أتمنى أن نحققه بدعم جماهيرنا “.

أكمل الجناح المصري: “شاهدت الاحتفالات عندما كنت في باشاك شهير شاهدناها مع زوجتي وقلت لها ، حلمت حقا باللعب في ناد مثل طرابزون سبور جئت إلى هنا بعد شهر إلى شهرين لقد جئت إلى ناد ليس له مكان هنا فحسب ، بل في العالم آمل ألا أغادر هنا دون أن أنجز أي شيء”.

وفي حديثه عن خططه المستقبلية بعد مسيرته الكروية، قال تريزيجيه: “في الوقت الحالي ، أنا أركز على أن أكون ناجحًا أريد أن أكون فخوراً بنفسي أعتقد أن اليوم يجب أن يكون أفضل من الأمس بغض النظر عن الأشخاص الذين يتحدثون عني أقول ، أريد أنا وعائلتي أن نكون فخورين بنفسي أنا فقط أركز على هذا بعد ترك كرة القدم ثم سأستمر في المشاركة في كرة القدم آمل أن أكون ناجحًا بعد أن تركت كرة القدم كما فعلت عندما لقد لعبت لقد فعلت ذلك بعد أن أنهيت مسيرتي ولا أريد أن أقول إنها انتهت أريد أن أرسم مسارًا جديدًا لنفسي وأن أكون ناجحًا مرة أخرى “.

وواصل تريزيجيه: “إنه شعور جميل للغاية أن تلعب في ملعب كامل، إنه شعور رائع أن يكون لديك جماهير تدعمك في كل مباراة إنه شعور رائع أن تلعب أمام الجماهير أمام ملعب ممتلئ إنهم يدعمونك حقًا إنهم رائعون في دعمهم أتمنى أن يستمر الفريق حتى نهاية الموسم ستستمر في دعمه لأن جميع اللاعبين يحاولون بذل قصارى جهدهم مع دعمك ، سنصبح البطل ونصبح افضل فريق في تركيا”.

وأتم تريزيجيه عن وجوده في تركيا: “تركيا بلد رائع حقًا إنه لمن الرائع حقًا أن أكون هنا إنها دولة مسلمة من الجيد سماع الأذان أثناء التدريب الطعام أيضًا جيد جدا ، أنا لا آكل كثيرا ، لكنه لطيف الناس أيضا رائعون ، عندما أكون هنا ، أشعر وكأنني في بلدي الناس هنا يشبهون بلدي.”

اظهر المزيد