الخبر الصري..حسام البدري وتاكيس جونياس يدخلان دائرة ترشيحات تدريب البنك الأهلى

دخل كل من حسام البدري المدير الفني السابق لفريق وفاق سطيف الجزائري ، وتاكيس جونياس المدير الفنى السابق لبيراميدز ترشيحات تولى القيادة الفنية لفريق البنك الاهلى خلال المرحلة المقبلة خلفا لحلمى طولان الذى رحل بعد التعادل 3/3 مع الداخلية ، وذلك من أجل العودة إلى النتائج الإيجابية في بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ومن المنتظر، ان تعقد لجنة الكرة بنادي البنك الاهلى برئاسة أشرف نصار، اجتماع اليوم لحسم ملف المدير الفنى الجديد للفريق ، حيث تسعي لجنة الكرة التعاقد مع مدرب للفريق في أسرع وقت ممكن خلال الفترة المقبلة.

قررت لجنة الكرة برئاسة اللواء أشرف نصار توجيه الشكر لحلمي طولان المدير الفني لفريق البنك الأهلي وجهازه المعاون علي ما قدموه خلال الفترة الماضية متمنين لهم النجاح والتوفيق في خطواتهم القادمة .

وأسندت المهمة الي أمير عبد العزيز نجم الزمالك الاسبق ليتولي المسؤولية الفنية بشكل مؤقت خلال الفترة المقبلة.

وجاء قرر حلمى طولان بالرحيل عن فريق البنك الاهلى عقب خوض 8 مباريات حيث حقق الفوز في مباراة واحدة والتعادل فى 4 مباريات و الهزيمة 3 مباريات .

وكان تعادل فريق الداخلية مع البنك الأهلي بثلاث أهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ، على استاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اظهر المزيد