الخبر الصري..كورتوا يرفض الاعتذار لمسؤولي وجماهير أتلتيكو مدريد

كشفت تقارير صحفية أن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، ولاعب أتلتيكو مدريد السابق، رفض الاعتذار لمسؤولي وجماهير الأخير.

ولعب كورتوا في صفوف أتلتيكو مدريد في الفترة من 2011 إلى 2014، حيث قاد الفريق للقب الدوري الإسباني ولقب كأس ملك إسبانيا 2013 والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا في موسمه الأخير 2013-2014.

وساءت علاقة كورتوا بجماهير أتلتيكو، مع انتقال تيبو في 2018 من تشيلسي الإنجليزي إلى ريال مدريد وتم تشويه لوحته الموجودة في مقر النادي بالقمامة.

وكشف برنامج “إيل تشيرينجيتو” الإسباني في تقرير له، أن تيبو كورتوا رفض طلبا من إدارة نادي أتلتيكو مدريد بالاعتذار عما بدر منه تجاه جماهير النادي في الفترة الماضية.

وقال الصحفي الإسباني خوسيه لويس سانشيز، في تعليقه على الأزمة أن “كورتوا لن يعتذر لجمهور أتلتيكو مدريد عما بدر منه”.

واستفز كورتوا جماهير أتلتيكو مدريد أكثر من مرة خلال الفترات الأخيرة، الأولى كانت في مايوالماضي وقبل مواجهة الريال لنظيره ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وصرح وقتها الحارس البلجيكي بأنه يعلم من تجاربه السابقة أنه عندما تلتقي ريال مدريد في النهائي فإن الفائز يكون معروفا، في إشارة لتجربته مع أتلتيكو في 2014.

وخسر كورتوا بقميص أتلتيكو نهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة 4-1 ضد الميرينجي ، وبعدها سب جمهور أتلتيكو مدريد الحارس البلجيكي أثناء قيامه بعملية الإحماء قبل ديربي العاصمة في 18 سبتمبر الماضي، ليرد من جانبه بالإشارة إلى وشم دوري أبطال أوروبا، وهو اللقب الذي فشل فريقه الأسبق في تحقيقه على مدار تاريخه.

وكان أتلتيكو أصدر بيانا للتعبير عن رفضه لقيام كورتوا لاعب الفريق السابق باستفزاز جماهير النادي عبر عدة تصرفات، مؤكدين أنه “يتوجب على جميع اللاعبين السابقين والحاليين للنادي الالتزام بالحفاظ على علاقة احترام مع النادي وجماهيره”.

وطلبت اللجنة في بيانها من كورتوا، إما الاعتذار عما بدر منه تجاه جماهير أتلتيكو مدريد ومن ثم العفو عنه ومسامحته، أو إزالة لوحته الموجودة في النادي.

 

اظهر المزيد