تعرف علي تاريخ مواجهات إشبيلية و سيلتا فيغو بالدوري الاسباني

كتبت/خلود عادل

“ينشر الخبر الحصرى”

يستعد فريق “أشبيلية” لمواجهة نظيره “سيلتا فيغو” في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً على أرضية ملعب”رامون سانشيز بيزخوان” ، وذلك علي غرار منافسات الجولة ال 22 من مسابقة الدوري الاسباني.

حصلت مجموعة قنوات بي ان سبورت اتش دي علي كامل احقيتها ببث مباريات الدوري الاسباني باعتبارها الناقل الحصرى لها ، لتختص القناة الأولي بإذاعة اللقاء.

جاء تاريخ لمواجهات الفريقين منصفاً سيلتا فيغو ، حيث التقي الثنائي في 38 مواجهة بمختلف البطولات ، ليحقق سيلتا فيغو الفوز في 17 مواجهة ، فيما فاز اشبيلية في 14 مواجهة ، ليصبح التعادل سيداً للموقف في 7 مواجهات.

أسفرت المواجهات الخمسة الأخيرة عن فوز اشبيليه في مواجهتين ، وفاز سيلتا فيغو في مواجهتين ، فيما تعادل الفريقان في مواجهة واحدة ، وجاءت النتائج علي النحو التالي :

_ عام 2019 : التقي الفريقان في هذا الموسم في مواجهتين ، فاز من خلالها سيلتا فيغو في المواجهة الأولي بهدف نظيف فيما تعادل الثنائي في المواجهة الثانية بهدف لمثله.

_ عام 2020 : التقي الفريقان في مواجهتين ، ليفوز سيلتا فيغو في المواجهة الأولي بثنائية مقابل هدف وحيد ، وفاز إشبيلية في المواجهة الثانية برباعية مقابل هدفين.

_ عام 2021 : تواجها الثنائي في مواجهة واحدة فاز من خلالها إشبيلية برباعية مقابل ثلاث اهداف.

وكان أكبر انتصار حصده سيلتا فيغو برباعية نظيفة عام 2018 ، فيما كان أكبر انتصار للآخر بنفس النتيجة عام 2016.

اظهر المزيد