الخبر الحصرى.. تويتر اعلنت انه تم زيادة احرف التغريدات الى 10000 حرف كحد أقصى

منذ تولّي ايلون ماسك زمام الأمور فى منصة تويتر  أجرى العديد من التعديلات على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة، من بينها إلغاء العمل بعلامات التوثيق الزرقاء التي كانت مُنحت سابقاً بشكل مجاني لبعض المشتركين، واستخدام الذكاء الاصطناعي لرصد وتحديد محاولات التلاعب بالرأي العام على المنصة، وطرح خدمة «تويتر بلو» التي تتوفر لمستخدمي نظامَي “أندرويد” و”آي.أو.أس” مقابل 11 دولاراً شهرياً، وتتيح عدداً من الميزات مثل علامة التوثيق الزرقاء وإمكانية تعديل التغريدات.

,قالت الشركة في تغريدة «إننا نجري تحسينات على تجربة الكتابة والقراءة على تويتر، بدءاً من اليوم سيدعم تويتر التغريدات التي يصل طولها إلى 10000 حرف، وكذلك سيدعم تنسيق الخطوط سواء العريض أو المائل».

وأعلنت شركة تويتر، يوم الجمعة، عن تعديلات جديدة على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة.

وأوضحت الشركة أن المميزات الجديدة ستتوفر فقط لمشتركي خدمة تويتر بلو قائلة «اشترك في تويتر بلو للوصول إلى هذه المميزات الجديدة، وتقدّم بطلب لتمكين الاشتراكات في حسابك لتحقيق دخل بشكل مباشر من تويتر، انقر على تحقيق الدخل في الإعدادات لتبدأ في تطبيقها اليوم».

تويتر
تويتر

من أجل تشجيع مستخدمي تويتر على تفعيل الخدمات الجديدة، قال الرئيس التنفيذي للشركة إيلون ماسك في تغريدة «سيحصل المستخدمون المتمتعون بهذه الميزة على كل الأموال التي يدفعها المشتركون، ما عدا الرسوم التي يستقطعها نظاما (أندرويد) و(آي.أو.إس)، ولن تحصل تويتر على نسبة من العائدات في الـ12 شهراً الأُولى».

1 موقع الخبر الحصرى

وأضاف ماسك «هذا يمثل 70 في المئة للاشتراكات عبر نظامي تشغيل (آي.أو.إس) و(أندرويد)، إنهما يتحصلان على 30 في المئة، و92 في المئة من خلال التصفح على الإنترنت، قد تكون النسبة أفضل اعتماداً على وسيط الدفع».

وشدد ماسك على أن تويتر ستساعد أيضاً في الترويج لعمل المبدعين وتعزيز أرباحهم.

وأكد ماسك على تمتُّع منشئي المحتوى بالحرية دائماً، قائلاً «في أي وقت يمكنك مغادرة منصتنا وأخذ كل المحتوى الذي أنشأت معك، الدخول للمنصة والخروج منها ميسّر».

تم نقل الخبر من موقع CNN

اظهر المزيد